اعلان

مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019 | بث مباشر مباراة الزمالك في كأس مصر | متابعة مباراة الزمالك والمقاصة

مباراة الزمالك ومصر المقاصة
كتب : محمد علي

يقدم "أهل مصر" الرياضي، مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019، بث مباشر مباراة الزمالك في كأس مصر، متابعة مباراة الزمالك والمقاصة في الكأس، في المباراة المقامة على ملعب برج العرب، ضمن مواجهات ربع نهائي كأس مصر، ويرغب الزمالك أن يستمر في الدفاع عن لقبه، من خلال مشاهدة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019، بث مباشر مباراة الزمالك في كأس مصر،متابعة مباراة الزمالك والمقاصة في الكأس، ويحقق لقب الكأس السابع والعشرين على مدار تاريخ الفارس الأبيض، فيما يسعى مصر المقاصة من خلال المباراة، إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء حامل اللقب من البطولة، والصعود إلى نصف النهائي.

مشاهدة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019

ويبحث عشاق الفارس الأبيض، عن مشاهدة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019، بث مباشر مباراة الزمالك في كأس مصر، متابعة مباراة الزمالك والمقاصة في الكأس، لمؤازرة فريقهم في الكأس الذي يعد البطولة المفضلة لابناء ميت عقبة، حيث حصل على اللقب 26 مرة.

مشاهدة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019

ويرغب الزمالك من مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019، بث مباشر مباراة الزمالك في كأس مصر، متابعة مباراة الزمالك والمقاصة في الكأس، إلى تعويض إخفاقه المحلي الأخير، حيث تعادل الفارس الأبيض مع نظيره طلائع الجيش بهدفين لمثلهما، في مفاجأة أعادت الدوري إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى، وجددت المنافسة على الدوري.

مشاهدة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019

ومن ناحية أخرى، يرغب مصر المقاصة في إكمال موسمه المحلي الناجح حتى الآن، حيث يحتل المركز الرابع في الدوري العام، ويرغب في الوصول لأبعد مدى في الكأس.

مشاهدة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر الاربعاء 27-2-2019، بث مباشر مباراة الزمالك في كأس مصر،متابعة مباراة الزمالك والمقاصة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»