اعلان

سرقة منازل اللاعبين.. فزاعة الموسم الكروي بالملاعب الأوروبية

كتب : محمد علي

سرقة منازل اللاعبين، فزاعة الدوريات الأوروبية الكبرى في الآونة الأخيرة، حيث تعددت الهجمات ولكن الطريقة واحدة، تبدأ بإثارة رواتب اللاعبين الضخمة لأطماع السارقين والتشكيلات الإجرامية، الذين ينتظرون بدورهم انشغال اللاعب في المشاركة مع الفرق في إحدى المباريات بمصاحبة أسرته، لتنطلق رحلة الاستيلاء على كل ثمين.

ويرصد "أهل مصر" الرياضي، أبرز حالات السرقة التي تمت منذ بداية العام الحالي:

- برنس بواتينج

تعرض النجم الغاني كيفين برنس بواتينج، لاعب برشلونة الإسباني، للسرقة خلال تواجده مع فريقه لخوض مواجهة بلد الوليد في الجولة 24 من الدوري الإسباني.

واستولى السارقون على مجوهرات بقيمة 300 ألف يورو، بالإضافة إلى مبلغ مالي من منزل بواتينج في مدينة برشلونة، حسبما ذكرت صحفية موندو ديبورتيفو الكتالونية.

- ساديو ماني

وإلى إنجلترا، وبالتحديد مدينة ليفربول، تعرض السنغالي ساديو ماني إلى السرقة، خلال مواجهة الريدز وبايرن ميونخ الألماني، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث اقتحم اللصوص منزله، وحصلوا على مجموعة من الهواتف المحمولة والساعات الثمينة، بالإضافة إلى مفاتيح بعض السيارات.

وطالبت الشرطة بتقديم أية أدة حول الواقعة، من أجل ملاحقة اللصوص، حسبما ذكرت صحيفة ليفربول إيكو.

- داني الفيس

وفي العاصمة الفرنسية باريس، وقع البرازيلي داني الفيس لاعب البي إس جي ضحية لحوادث السرقة، حيث قام اللصوص باقتحام منزل اللاعب، واستولوا على مقتنيات ثمينة.

وحصل اللصوص على مجموعة قيمة من الساعات الفخمة، بينما كان الفيس يخوض مباراة مع فريقه، حسبما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية.

- ممفيس ديباي

وفي ليون، تعرض منزل الهولندي ممفيس ديباي، لاعب أولمبيك ليون للسرقة، خلال مشاركته مع فريقه أمام برشلونة الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.

وقام اللصوص بكسر نافذة منزل ديباي وسرقة إكسسوارات منه، حسبما ذكرت صحفية آس الأسبانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً