اعلان

بعد شهر العسل| "نورا" تطلب الخلع:"بينزلني في نص الليل علشان أرمي الزبالة"

"إزاي بيقبل على نفسه أنزل أرمي الزبالة في نص الليل لوحدي, وهو قاعد يتفرج على النت، ولو قولتله خليها للصبح ابقي أراميها يضربني ويهزقني ويقول لي "بطلي قرف وأنزلي أراميها، وإلا هرميكي أنتي والزبالة من فوق".. بهذه الكلمات قالتها "نورا" وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 أشهر من الزواج.

اقرأ أيضا.. مي تطلب الخلع: "جوزي بيفصل في نص العلاقة"

قالت الزوجة في دعواها أمام المحكمة، إنها حلمت كثيرا بفارس الأحلام الذي يجعلني أحلق في سقف السعادة ، كنت أقرا الراويات وأتخيل نفسي مع زوجي، وعندما تقدم إلى أحد الشباب لخطبتي ظننت أن حلمي تحقق ووافقت على الزواج منه بعد فترة خطبة لا تتعدى ٥ أشهر لأرى الواقع من داخل الحياة الزوجية.

وتابعت حديثها،"بعد الزواج وجدت زوجي يعاملني بقسوة شديدة ويستخدم يده قبل النطق بلسانه، فكان يضربني بعنف حتى يجعلني أشعر بالإيذاء البدني والنفسي، ويأتي في نصف الليل، ويطلب منى أن أقوم بإلقاء القمامة في الشارع المجاور لنا، ويجلس هو على الانترنت لمشاهدة المواقع الإباحية، وعندما أرفض إلقاء القمامة، وأطلب منه الانتظار للصباح لأنني أشعر بالخوف من النزول ليلا، يغضب ويضربني.

وأكملت نورا، خلال ٣ أشهر زواج قام بضربي ثماني مرات، حتى جعلني أكره حياتي معه ، وأصابتني عقدة من الزواج، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً