اعلان

طريقة التظلم من الحذف من البطاقات التموينية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين

كتب : اهل مصر

تطرق على المصيلحي وزير التموين خلال المؤتمر الصحفي لوزير التموين اليوم للحديث عن طريقة التظلم من الحذف من البطاقات التموينية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين، مؤكدًا عبر تصريحات وزير التموين أنه لن يتم حذف غير المنتفعين والقادرين من البطاقات التموينية مباشرة، ولكن سيتم إرسال رسائل لهم قبل الحذف وتحذيرهم من الاستمرار في الصرف، مؤكدا أن باب التظلم مفتوح لمدة 15 يوما قبل تطبيق الحذف بشكل فعلي.

طريقة التظلم من الحذف من البطاقات التموينية

وقال علي المصيلحي في تصريحات وزير التموين خلال المؤتمر الصحفي لوزير التموين اليوم إنه يمكن للمستفيد من البطاقات التموينية التظلم على الموقع الإلكتروني للوزارة، عن طريق إدخال بياناته بطريقة صحيحة، على أن يتم الرد عليه خلال 15 يوما من تاريخ التظلم دون الذهاب إلى المكاتب التموينية، ويكون الرد من خلال الوزارة مباشر، ولن يلتفت إلى طلبات تقدم من خلال المكاتب التموينية.

شروط التموين الجديدة

أعلن وزير التموين أن المرحلة الثانية من رفع الدعم التمويني عن القادرين ستبدأ نهاية الأسبوع الجاري، وتتضمن رفع الدعم عن من يزيد استهلاكه من الكهرباء عن 650 كيلو وات، مؤكدا أن هذا يهدف لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف الوزير أن سيتم الحساب بالمتوسط السنوى على أن يتم قسمة المتوسط على 12 شهراـ مؤكدا أن 80 % من المصريين استهلاكهم أقل من 100 كيلوا وات.

كما تم الإعلان أيضا خلال المؤتمر الذي عقده الوزير أمس بمقر الوزارة، أن مرحلة رفع الدعم عن القادرين تمر بـ4 مراحل حتى نتمكن من التوزيع العادل للدعم ووصوله للمستحقين.

ويشار إلى إلى أنه يمكن للمتضرر اللجوء إلى الموقع الإلكتروني للتظلم على الحذف، على أن يستمر استقبال الشكاوى لمدة 15 يوما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً