اعلان

سناء تطلب الخلع: "جوزى بيقلل من شأنى وبيقول لي يا هبلة"

صورة أرشيفية

"أنا اللى عملته شخصية وكنت بكبر فيه قدام أى حد لحد ما شاف نفسه عليا، ويقلل من شأنى قدام أى حد حتى حماتى بقت تقولى يا هبلة زيه لدرجة أنى نسيت اسمى وحسيت بقى اسمى هبلة".. كانت تنطق بهذه الكلمات سناء وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 4 أعوام من الزواج.

"زواج تقليدى"

تقول سناء فى مستهل حديثها: كنت أعمل سكرتيرة فى إحدى الشركات والكل يشهد بجمالى، وتقدم إلى شاب يعمل بمؤسسة حكومية وشعرت بالقبول نحوه منذ أن رأيته، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 4 أشهر، كان يعاملنى فى البداية بطريقة طيبة حتى تم الزواج.

"شعور بالغيرة منى"

وأضافت الزوجة والدموع تفيض من عينيها: بعد الزواج طلب منى أن أقدم استقالتى من العمل للتفرغ لشئون البيت، ويعلم الله أننى لم أهمل فيه ويشهد الكل بنظافتى، ولكن تجنبا للخلافات تركت العمل، وشعرت أنه يغار منى فاستخدمت طريقة أن أكبره وأشعره دائما أننى بحاجة إليه حتى أصبح لا يرى فى العالم سواه.

هبلة أصبح اسمى

وتابعت: وهنا بدأ هو يقلل من شأنى حيث أصبح ينادينى بهبلة بدلا من اسمى وحماتى هكذا، حتى شعرت بالكره الشديد نحوهما لإحراجى دائما وتعمد التقليل والإهانه لى حتى أصبحت لا أطيق العيش معه وقررت الانفصال.

"هخلعه عشان يعرف حجمه" 

واختتمت سناء حديثها قائلة: رفض أن يطلقنى ورفض أيضا الإصلاح من نفسه وتحسين معاملته معى لذلك قررت أن أخلعه حتى يعرف حجمه الحقيقى وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما