اعلان

جامعة عين شمس تكرم نجوم الفن والسياسة في احتفالية تخريج طلاب حاسبات ومعلومات..صور

جامعة عين شمس تكرم نجوم الفن والسياسة
كتب : منى حسن

كرم الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات، عددا من نجوم الفن والمجتمع والسياسة، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الكلية لتخريج دفعتي ٢٠١٦ /٢٠١٧ و٢٠١٨/٢٠١٧ بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

وتم تكريم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وعدد من أعضاء مجلس النواب من بينهم الكاتبة أنيسة حسونة، والنائب هاني أباظة وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب والنائب سعد الدير.

كما تم تكريم الدكتورة آمنة نصير والعميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، فضلاً عن تكريم عدد من الوزراء السابقين من بينهم السفير محمد العرابي وزير الخارجية سابقاً والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية والتربية والتعليم سابقاً، كما شهد الحفل تكريم الدكتور عبد القوي خليفة محافظ القاهرة سابقاً والدكتور أحمد محمد حمد رئيس الجامعة البريطانية والدكتور عصام خليفة نائب رئيس الجامعة الصينية والدكتور عمر كرم عميد كلية الحاسبات بالجامعة البريطانية والدكتورمحمد فهمي طلبة والدكتور محمد إسماعيل رشدي عميد كلية الحاسبات السابق.

وخلال الحفل وجه المكرمون التهنئة للطلاب، مؤكدين أن هذا اليوم هو خطوة على بداية الطريق لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم وبلورة ما تعلموه طوال سنوات الدراسة لخدمة وطنهم والمساهمة في تنميته وتقدمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً