اعلان

ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. من سيكون البطل على مسرح الأحلام؟ (فيديو)

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

في مباراة ديربي نارية، يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، على ملعب الأولد ترافولد، في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى ليفربول في لقاء اليوم، لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تساويه في عدد النقاط مع مانشستر سيتي، برصيد 65 نقطة، في حين يبحث مانشستر يونايتد عن مواصلة صحوته وانتصاراته، من أجل التقدم في جدول مسابقة البريميرليج، بعد وصوله للنقطة 51، محتلًا المركز الرابع.

كان الريدز قد تسبب في إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للمان يونايتد، بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقي في الدور الأول من المسابقة، وانتهت لصالح ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويرغب الريدز في هزيمة الشياطين الحُمر بالدوري "رايح جاي"؛ حيث سبق وفعلها الفريق أربع مرات ضد اليونايتد.

في حين تحدى سولشاير، المدير الفني للمان يونايتد، كتيبة ليفربول، معلنًا عن نفسه وعن فريقه، الذي استطاع أن ينتفض، وينطلق في مسابقة الدوري، بعد فترة من التراجع والركود، في خلافة مورينيو، خاصة أن اليونايتد يلتقي بالريدز، على الأولد ترافولد "مسرح الأحلام"، مما ينذر أن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة، فمن سيكون له الكلمة العليا؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً