اعلان

ضبط عصابة رجال الشرطة المزيفة في الإسكندرية

صورة أرشيفية

ألقت أجهزة البحث الجنائي بالآسكندرية القبض على تشكيل عصابى انتحل صفة رجال الشرطة للإستيلاء على مبلغ مالى من أحد الأشخاص بمنطقة كرموز، وتلقى قسم شرطة كرموز بمديرية أمن الإسكندرية من الأهالى بوجود مشاجرة خلف الموقف الجديد بدائرة القسم.. بالإنتقال والفحص تم التقابل مع كلٍ من" سامح س. أ سن 51 "موظف" ونجله طالب جامعى" ..مقيمان بدائرة قسم شرطة محرم بك.

وبسؤالهما قرر الأول بقيام صديقه " خميس أ. ع" بالإتصال به وأبلغه بقيام أحد الأشخاص "لا يعلم بياناته" بعرض قطعة أثرية من الذهب مقابل مبلغ مالى 250 ألف جنيه ، وإتفق معه على التقابل مع ذلك الشخص بالمنطقة محل البلاغ لشراء تلك القطعة ، وعند حضورهم فوجئوا بقيام 7 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص بإستيقافهم مُدعيين أنهم من رجال الشرطة ، وقاموا بالإستيلاء منهم على المبلغ المالي المُشار إليه ، فإرتاب الأول ونجله فى أمرهم وتمكنا من ضبط 2 منهم وهم كلٍ من " أحمد م. " عاطل" مقيم دائرة قسم شرطة ثان الرمل ، كريم س." عاطل" مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل ، بينما تمكن الآخرين من الهرب بالسيارة وبحوزتهم المبلغ المالى، وبإرشادهما تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط 2 من المتهمين الهاربين كلٍ من :" إسلام ج. ع- سن 30 "عاطل" مقيم دائرة قسم شرطة أول الرمل.. وبحوزته مبلغ 165,600 جنيه، ثروت م. أ- سن 30، سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل نبيل أ.م جارى ضبطه.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً