اعلان

وزيرة الصحة توجه سيارة إسعاف بموكبها لإنقاذ 11 مصابا بحادث فى بورسعيد

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت سيارة الإسعاف بموكبها لإنقاذ ونقل مصابى حادث على طريق "بورسعيد - الإسماعيلية".

وأشار "مجاهد" فى تصريحات صحفية، إلى أنه أثناء توجه الوزيرة لتفقد أعمال إنشاء مستشفى بحر البقر بجنوب بورسعيد، يرافقها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، علمت بوقوع حادث على الطريق، فوجهت سيارة الاسعاف التى ترافقها بتركها والتوجه لموقع الحادث لنقل وإسعاف المصابين، بدلا من انتظار سيارات الإسعاف التى تحركت من نقاط تمركزها، وذلك لسرعة إسعاف المصابين، حرصا على حياتهم.

وأكد المتحدث الرسمى أنه تم نقل ١١ مصابا إلى مستشفى بورسعيد العام "الأميري"، كما كلفت وزيرة الصحة، الدكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، بمتابعة عملية نقل المصابين من موقع الحادث، والتوجه إلى المستشفى لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمصابين، وموافاتها بحالتهم الصحية بصفة مستمرة، مع تقديم وتوفير كافة الدعم والخدمات الطبية لهم، حتى خروجهم من المستشفى.

وبدأت وزيرة الصحة زيارتها لبورسعيد بتفقد أعمال تطوير مستشفيات: بورفؤاد العام، بورسعيد العام، المبرة، والزهور المركزي، عقبها تدشين الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من سن يوم حتى 5 سنوات، والتى من المقرر أن تستمر حتى 27 فبراير الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً