اعلان

شاهد ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس – وأشهر ترددات القنوات الناقله له

ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس
ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس

يقدم "أهل مصر" موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس – وأشهر ترددات القنوات الناقله له والتي تحرص على إذاعة قيامة أرطغرل منذ موسمة الأول خاصة بعد الشهرة الواسعة التي حققها خلال الخمسة مواسم عرض.

وبطبيعة الحال، فمن المتوقع أن يشهد ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس الملايين من البحث لاسيما وأن قيامة أرطغرل 138 ستشهد الكثير من الاحداث المهمة ومنها محاولة الخائن بيبولات من معاقبة قبيللة الكاي بعد أن طعنت سلجان شقيقته سيرما في مشاجرة بينهم تسببت فيها الأخيرة ويعتبر ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس من الأشياء التي تشهد طفرة بحثية كبيرة حتى عرض قيامة أرطغرل 138.

تحديث2 :" أرطغرل بطل مسلم نشأ في الأناضول داخل إحدى القبائل التركية التي تدعى الكاي بعد وفاة والدة سليمان شاه ترأس نصف قبيلته وأستقر بهم في سوغوت الملاصقة للحدود البيزنطية وذلك بعد أن إقتطع له السلطان علاء الدين كيكوباد قطعه من الأراضي التابعة للدولة السلجوقية بعد مشوار أرطغرل الكبير للدفاع عن الدولة.

تحديث3 :" يحرص متابعي قيامة أرطغرل على متابعة الحلقات تباعاً من أجل معرفة الأحداث المتسارعة التي تأتي في الحلقات تباعاً ومن المزمع أن تشهد الحلقة 138 قيامة أرطغرل ذهاب الأخير الى سوغوت من أجل مقابلة القائد المغولي ألينجاك وذلك بعد معرفته بالهجوم على قبيلة الكاي الذي يخطط له القائد المغولي الشهير.

ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس

ويأتي ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس يوم الأربعاء القادم على قناة تي ار تي التركية والتي تذيع قيامة أرطغرل بشكل حصري كما تحرص عدد من القنوات والمواقع العربية على عرض قيامة أرطغرل 138 مترجمة الى اللغة العربية بعد عرض المسلسل على قناة trt1 ومن أشهر المواقع المتخصصة في ترجمة قيامة أرطغرل الى اللغة العربية هو موقع النور فيما تبث أيضاً قناة قطر ووطن ودعوة واليرموك الأردنية وفور شباب على عرض قيامة أرطغرل 138 والتي ستشهد قتل ارطغرل لجنود مغول بعد أن أنقذ كيكاوس نجل السلطان السلجوق الذي قتل على يد المغول.

ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس

ترددات القنوات الناقلة قيامة أرطغرل 138 

قناة الشرق ــــ تردد 11137..أو.. 12604 أفقي... 

قناة دعوة ــــ تردد 10727 أفقى... 

قناة قطرـــــــ تردد 10971 أفقى...

وطن ــــــ تردد 11012 أفقى...

تحديث :" قيامة ارطغرل 138 تأتي بالكثير من المفاجأت التي قد تغير من مسار الجزء الخامس بشكل كبير لاسيما وأن المغول سيحاولون قتل أرطغرل بعد أن تسبب لهم في الكثير من الأزمات ولعل أخرها تهريب كيكاوس الذي سلمه البيزنطيين الى المغول بعد صفقه تبادليه معهم.

تحديث :" قيامة أرطغرل 138 تشهد دخول

أرطغرل على ألينجاك في سوغوت لمنعه من مهاجمة قبيلة الكاي خاصة بعد أن أعطى أمر

الى الخائن بيبولات من أجل قتل كل من يقف أمامه في القبيلة لاسيما وأن سلجان قد

طعنت شقيقة بيبولات سيرما في نهاية الحلقة الماضية من قيامة أرطغرل وهو ما يجعل

بيبولات ينتقم لشقيقته في قيامة أرطغرل 138.

تحديث :" قيامة أرطغرل يدور حول القضية الإسلامية والتي رفعها على عاتقة أرطغرل وإستطاع أن يوحد المسلمين تحت راية واحدة بعد أن هاجمهم المغول والصلبيين، فيما خاض الكثير من الحروب ضد الأعداء وفاز فيها ولعل أبرزهم عندما شاهد السلطان علاء الدين كيكوباء يحارب ضد أحد الاعداء أثناء مروره مصادفه فأمر محاربي قبيلة الكاي بالنزول ومساعدة الجانب المسلم

تحديث8 :" تشهد قيامة أرطغرل 138 الكقير من الاحداث الشيقة التي قد تغير من أحداث المسلسل بشكل كبير خاصة بعد أن أرتدى محاربي الكاي بقيادة أرطغرل زي المغول وهاجموا الجنود المكلفين بتوصيل الصندوق السري الى جنكيز خان.

وتأتي  الحلقة 138 الجزء الخامس قيامة أرطغرل،  على موقع النور مترجمة بجودة عالية، وعلى قناة trt1 التركية عرضها الأول على قناة trt1 التركية ولكن تكون غير مترجمة وبعدها يتم ترجمة الحلقة بعدها بساعتين على موقع النور المتخصص في ترجمة الأعمال التركية التاريخية إلى اللغة العربية.

شاهد.. الحلقة 138 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بجودة عالية على موقع النور مترجمة 138 قيامة أرطغرل مشوقة على قناة trt1 التركية

تحديث :" يجسد شخصية أرطغرل الممثل التركي ألتان أنجين والذي إستطاع أن يصل العالمية وتخطت شهرته حدود تركيا عن طريق مسلسل قيامة أرطغرل بعد الأداء المبهر الذي قدمه خلال المسلسل التاريخي لتركيا.

تحديث :" يشهد مسلسل قيامة أرطغرل حرب ما بين الإسلام المتمثل في القبائل التركية والمغول والصلبيين من جهه أخرى فيما أوقفهم أرطغرل بعد توحيد القبائل التركية تحت راية واحدة ودخل في عدة إشتباكات مع الاعداء وهزمهم في الكثير من المعارك.

تحديث5 :" يشاهد الملايين المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل عبر العديد من القنوات الناقلة للمسلسل الذي وصل الى العالمية، يعتبر قيامة أرطغرل من المسلسلات التي تركت علامة بارزة في التاريخ الدرامي التركي.

تحديث6 :" تعرض لوكيشن قيامة أرطغرل للحرق في الموسم الرابع على يد عدد من العلمانين الذين يناهضوا أفكار قيامة أرطغرل التي لا تتماشى مع معتقاداتهم الفكرية حيث تدور أحداث المسلسل حول القيم الإسلامية ودورها في تكوين مجتمع قوي يردع أي عدو وهو ما تسبب في الهجوم على موقع التصوير وحرقه.

تحديث7 :" قيامة أرطغرل

يعرض قيامة أرطغرل على العديد من القنوات العالمية التي تترجمة الى أكثر من لغة بحسب اللغة الرسمية لبلد القناة العارضة لقيامة أرطغرل فيما دخل أرطغرل الى العالمية عن طريق المسلسل الشهير الذي أصبح أيقونة فنية تبهر متابعيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً