اعلان

وصفات منزلية للتخلص من قشرة الشعر

وصفات منزلية للتخلص من قشرة الشعر

تحرص النساء على العناية بشعرهن، وذلك عن طريق شراء أفضل المنتجات وتطبيق مختلف حمامات الكريم من حين إلى آخر، من أجل الحصول على شعر صحي ولامع، وللتخلص من قشرة الشعرة، غير أنهن لا يعرفن أفضل العلاجات والوصفات المنزلية للتخص من قشرة الشعر، لذا يقدم "أهل مصر" وصفات منزلية للتخلص من قشرة الشعر، وذلك عبر السطور القادمة، وامتدادًا لكافة الخدمات لتي نقدمها لقرائنا.

وصفات منزلية للتخلص من قشرة الشعر

- زيت شجرة الشاي: يعتبر زيت شجرة الشاي من أهم الزيوت التي تعمل على التخلص من قشرة الشعر بسهولة وبساطة، وذلك عن طريق تدليك فروة الرأس به جيدًا، ويتم فعل ذلك ثلاث مرات أسبوعيًا.

- زيت جوز الهند: كما أن زيت جوز الهند من أفضل العلاجات المنزلية التي تساعد على التخلص من قشرة الشعرة في فروة الرأس، ويتم أيضًا عن طريق تدليك الشعر به.

اقرأ أيضًا: نصائح التخلص من البشرة الجافة في الشتاء

- زيت الصبار: نبات الصبار من أكثر الأشياء التي لها فوائد للشعر، ومن أهم فوائده، أنه يعمل على التخلص من قشرة الشعرة بطريقة هائلة.

- خل التفاح: ويعتبر الخل وخاصة خل التفاح من أهم الوصفات المنزلية للتخلص من قشرة الشعر, حيث أن الخل بأنواعه سواء خل التفاح أو الخل الأبيض له العديد من فوائد الشعر، أهمها مميزات خل التفاح في التخلص من قشرة الشعر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة