اعلان

مميزات هاتف جلاكسي إس 10 إي "منافس الهواتف الصينية"

هاتف جلاكسي إس 10

تعتبر شركة الهواتف الذكية "سامسونج" من أكبر الهواتف المصنعة للهواتف الذكية والتي تدعم خاصية خاصية الأندرويد، لذا فينتظر العديد من محبي وعشاق الهواتف الذكية بشغف الإعلان عن خدمات لكلتا الشركتين الكبيرتين سامسونج وأبل، لما يتمتع بهما الشركتين من مميزات رائعة، جعلتهم يتربعون على عرش السوق واحتلال الصدار في تصنيع وبيع الهواتف الذكية، ومؤخرًا عملت الشركة على إصدار هاتف بسعر بسيط، لعدم استحواذ الشركات الصينية على السوق بالهواتف ذو الأسعار المنخفضة.

مميزات هاتف Galaxy S10E

فعملت شركة سامسونج على إصدار هاتفها Galaxy S10E بسعر منخفض بالمقارنة مع سعر بيع أجهزتها، وذلك للعمل على الحفاظ على الطبقة المتوسطة من حاملي الهواتف، والذي استحوذ عليها الشركات الصينية، بإصدارهم هواتف بأسعار قليلة جدًا.

فيتميز هاتف Galaxy S10E بشاشة تصل أموليد ويبلغ حجمها 5.8 بوصة، كما يتميز بأنه سيعمل بنظام Android 9 Pie ، وهذا الإصدار كان متواجد في العديد من هواتف سامسونج القديمة، كما يتميز أيضًا ببطارية تصل قوتها إلى 3100 أمبير.

اقرأ أيضًا: مميزات هاتف آيفون إكس أر "رخيص الثمن"

بالإضافة إلى أن هاتف Galaxy S10E يتميز بتواجد به كاميرا أمامية وخلفية، تصل إلى 10ميجا بيكسل، في حين يصل وزنه إلى 150 جرامًا، كما يحتوي على سعة ذاكرة تصل إلى 6 أو 8 جيجا داخلية، كما يمكن تزويدها بواسطة كروت الذاكرة الخارجية إلى 512 جيجا.

ويتميز هاتف جلاكسي إس 10 إي أيضًا بأنه يعمل بمقاومة ضد المياه، كما أنه يتميز بالشحن اللاسلكي، بالإضافة إمكانية التعرف بواسطة وجه الشخص، ومن المتوقع نزول هاتف جلاكسي إس 10 إي في الأسواق قريبًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً