اعلان

نقيب المُعلمين يحضر اليوم الختامي لبرنامج "الكفاءات التنافسية للمعلم" بجامعة أسوان

كتب : محمد سعد

حضر خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اليوم الختامي للبرنامج التدريبي "الكفاءات التنافسية للمعلم" بمقر بورد المملكة المتحدة للتدريب بجامعة أسوان بحضور كلاً من الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، والدكتور ياسر خلف مدير تطوير بورد المملكة المتحده للتدريب والدكتور "حسن علام" عميد كلية التربية والدكتور "محمد عبد العظيم" رئيس أكاديمية أبو سمبل للتدريب.

وتم التحاق كلاً من سمية رشاد من النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء، و ياسمين التحيوي من النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة، والمهندسة ناهد مهران من النقابة الفرعية للمعلمين بنجع حمادي، وميادة عبدالله من النقابة الفرعية للمعلمين بالشرقية، بالإضافة إلى عدد ٢٨ معلم جامعى من الكليات المختلفة بجامعة أسوان، كمنحة تدريبية علاوة على حضور أكثر من ٢٠ مُعلم من دولة الكويت لتلبية الاحتياجات التدريبية في مجال استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمعلم.

وأشاد الحضور بجودة التدريب المقدم في أجواء احترافية تجمع بين أوائل المعلمين بالتعليم الأساسي وزملائم من أعضاء هيئة التدريس بالتعليم العالي في سابقة هي الأولي من نوعها ببورد المملكة المتحدة للتدريب.

ورحب رئيس جامعة أسوان بالمعلمات الأربعة المستفيدات بالمنحة، مشيدًا بالمستوى المهني الذي اكتسبوه من خلال برامج بورد المملكة المتحدة للتدريب، حيث تم تقديم عرض شامل لكافة المهارات المكتسبة بأسلوب متميز من المعلمات أمام السيد رئيس الجامعة و خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال لبورد المملكة المتحدة، وهو ما أشاد به نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

وصرح الدكتور حسن علام عميد كلية التربية بجامعة أسوان، أن التدريب المقدم داخل مركز بورد المملكة المتحدة للتدريب بالجامعة هو ما يحدث فارق حقيقي في أداء المعلم سواء الجامعى أو الأساسي.

وأعلن الدكتور ياسر خلف مدير تطوير بورد المملكة المتحده للتدريب، تجديد الثقة في أكاديمية أبوسمبل للتدريب كوكيل للبورد فى مصر.

وعلى جانب آخر قدم الدكتور محمد عبد العظيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية أبوسمبل للتدريب، الشكر لجميع أعضاء مجلس بورد المملكة المتحدة وعلى راسهم الدكتورة فاطمة الثلاب المدير الإقليمى للبورد بالشرق الاوسط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي