اعلان

مشاهد الرعب في الساحل.. حكاية "موظف التأمينات" أكلته 20 قطة.. والجيران: كان يداوم على إطعامها (فيديو)

حكاية "موظف التأمينات" أكلته 20 قطة
حكاية "موظف التأمينات" أكلته 20 قطة

على بعد أمتار من محطة مترو روض الفرج، وبالتحديد في شارع الورشة، يسكن عم عزت صاحب الـ72 عامًا، الذى اختار الحياة بمفرده، دون أن يرافقه أحد، مستقلاً بذاته، عشق الحيوانات "قطط" لتكون له ونيسًا في مسارات حياته، غير متوقعًا أن نهايته المأساوية كتبت الفصل الأخير في حياته، لكن النهاية لم تكن سعيدة على أى حال.

قبل يومين وافته المنية واحتسبت القطط داخل شقته، وما إن شعرت بالجوع حتى أتت على جثته فأكلتها، وفق تحقيقات النيابة العامة في الحادث، وآثار أسنان القطط بدت ظاهرة في الجثة، بعدما التهمت وجهه ويده وساقه.

اقرأ أيضًا.. لرفع البصمات.. النيابة تنتقل لمسرح العثور على جثتي شابين داخل عقار في الشرابية

"عايش وحده بعد ماقدم استقالته من التأمينات".. قالها الحاج تامر جار وصديق المتوفى، وأنه بعد أن ترك عائلته واختار الوحدة، قرر أن يربي قطط داخل منزله مستكملا: "كان شغال موظف في التأمينات وقدم استقالته، وبعدها انعزل عن الناس كلها وقعد وحده، كان مربي معاه 20 قطة، الحاجة الوحيدة اللي كانت مسلياه في حياته، وقبل مايموت بيومين كان عندي أخد مني حاجات، وضحكنا أنا وهو وروح".

ويضيف : "كان يومه بيقضيه وسط القطط عنده في الشقة، طول اليوم بيجمع لهم الأكل ويروح على المغربية كده يأكلهم، وجه في مرة تعب وتعرض لأزمة قلبية، فسقط على الأرض دون أن يستغيث بأحد، القطط اتلموا عليه ولما مالقيوش منه حركة ولاأكل، لأنه ميت بقاله 3 أيام، أكلوه،".

بخطوات بطيئة أقدم "ممدوح . أ"، صاحب سوبر ماركت مجاور لمنزل المتوفى: "احنا فكرناه راح عند أهله، أو مختفي في حتة لأنه بقاله أكتر من يومين مش ظاهر، عرفنا عن طريق الريحة اللي خارجة من شقته، كسرنا الباب لقينا القطط بتاكل فيه، وهو جسمه على قده بحسب ماراوه لـ"أهل مصر".

وبنبرة حزينة بعدما جلس يستعيد ذكراه العطرة أمام منزله: "كان راجل روحه حلوة وكل الناس كانت بتتمني تقعد معاه، نصايحه للناس كانت بتحصل في محلها، سيرته كويسة وكان طول حياته يحكلنا عن تجاربه اللي فشلت في حياته، وكان نفسه يحقق حلمه لكن الحظ ماخدمهوش".

وبعد مرور 3 ساعات من العثور علي جثته، فتحت نيابة الساحل تحقيقات موسعة حول الواقعة، وكلفت بتشريح الجثة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الجثة لموظف على المعاش، يعيش بمفرده في شقته بمنطقة الساحل، مشيرة إلى أنه كان يقوم بتجميع القطط الضالة، ويعمل على رعايتهم وإطعامهم، ويوم الواقعة أصيب بإعياء شديد وتوىي على أثره، فلم تجد القطط ما يطعمها واشتد جوعها، فسدت جوعها بنهش أجزاء من ساق المتوفى وعينه وإحدى ذراعيه.

تلقت مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية في المنطقة، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة المتوفى مرتديا كامل ملابسه مسجاة في الصالة، وتبين أنه موظف على المعاش، وبه آثار لنهش حيواني.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا