اعلان

"أهل مصر" داخل شقة ضحايا تسرب الغاز بالوايلي.. وابنته: "أبويا مات ومعاه ناس معرفهاش".. صور

"أهل مصر" داخل شقة ضحايا تسرب الغاز بالوايلي

على بعد أمتار من محطة عبده باشا يقع شارع الفريق محمود فكري المتفرع من شارع العباسية الرئيسي، والذي يتسم بانشغاله طوال اليوم، حيث يستيقظ أصحاب المحلات من بائعي الفواكه والخضروات للبحث عن رزقهم ولكي يبيعوا سلعتهم، ولكن في الثالثة ظهراً أمس يوم الجمعة، شهد الشارع حادثاً مأسوياً عندما حضرت" سمر" ربة منزل لتطمئن على أبيها في شقة بالدور الرابع بأحد العقارات، لعدم رده على تليفونه المحمول.

أخذت " سمر" تطرق على الباب فلم يرد أحد، فدارت بعقلها الشكوك، ولجأت إلى الأهل والجيران لمساعدتها في كسر باب الشقة، ونجح مجموعة من الأشخاص في دخولها، ووجدوا ٣ جثث لأشخاص ملقاة على الأرض ويرتدون جميع ملابسهم داخل غرفة واحدة، وجثة أبيها عارية داخل الحمام، وآثارا لرائحة تسرب غاز، وعلى صرخات متواصلة من ابنته مرددة "أبويا مات"، وتم إبلاغ النجدة وحضرت ومعها سيارة الإسعاف لنقل الجثث، وفقاً لما ذكره الجيران.

توجه محرر" أهل مصر" إلى مكان الواقعة ليسرد لها الجيران التفاصيل.. في البداية قال "محمد" شاهد عيان على الواقعة، صاحب محل حلاقه: يوم الحادث شاهدت "محمود جلال" مدير البنك يخرج من منزله لأداء صلاة الظهر، وبعد دخوله البيت بساعات، حضرت ابنته "سمر" إلى الشقة مسرعة، والخوف بعينيها، وصعدت إلى الشقة، وأخذت تطرق على الباب، ولكنها لم تلق رداً".

وتابع: "قامت بمناداتي وبعض الجيران لمساعدتها لكسر الباب للاطمئنان على والدها، وعند صعودنا إلى الشقة، وتمكنا من كسر الباب، وكانت تفوح منها رائحة الغاز، ووجدنا جثة أبيها عارية وملقاة على الأرض جثة هامدة، وداخل غرفة النوم ثلاث جثث لأشخاص نائمين على السرير، وقالت إنها لم تعرفهم من قبل، وقمنا بإبلاغ الشرطة التي أخذت الجثث إلى المستشفى وقامت بإغلاق الشقة".

وقالت سيدة مسنة لـ "أهل مصر": في البداية كان "محمود جلال" يعمل بأحد البنوك بمنطقة "عبده باشا"، وكان يسكن مع زوجته "عفاف" وابنته الوحيدة التى تزوجت واستقلت مع زوجها، لكن بعدها انتقلت زوجة مدير البنك لتعيش في منزل بشارع التونى يبعد عن الشقة مسافة أمتار، وأضافت: ظل الرجل يسكن في الشارع منذ سنوات كثيرة، ويعيش بمفرده داخل شقته في الدور الرابع، ولم يحدث منه أي مشاكل في المنطقة، وكان رجلا محترماً ومحبوباً بين الناس.

تعود الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الوايلي، بلاغاً من الأهالي، مفاده العثور على 4 جثث داخل شقة سكنية، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة المدعو "محمود" موظف، داخل مسكنه و3 أشخاص آخرين مجهولين الهوية، تم نقلهم جميعا إلى مشرحة زينهم بمعرفة النيابة العامة.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن وفاة كل من: صاحب الشقة محمود جلال، مدير بنك بالمعاش، وأصدقائه وهدان شلبي، عامل، ورجب عبد المعطى، مهندس، واحمد فتحي، موظف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً