اعلان

بعد 10 أعوام من الوفاء.. ياكوبشاغن يكشف الجانب الجنسي فى حياة مايكل جاكسون

مايكل جاكسون
كتب : وكالات

فجرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل عندما قامت بنشر غلاف كتاب ولد عار والذى يحمل توقيع مايكل جاكسون، وهذا الكتاب يكشف علاقة جاكسون بالاطفال، حيث تتوالى الاكتشافات والاعترافات التي تظهر "تحرش" ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون بالأطفال والإساءة إليهم، خصوصا منذ ظهر فيلم وثائقي مثير للجدل، يتناول جانبا من حياة جاكسون وعلاقاته مع الأطفال.

ياكوبشاغن: مايكل جاكسون تحرش بي

ويحمل الكتاب الذي قدمه جاكسون إلى مايكل ياكوبشاغن، الذي يزعم أنه أحد ضحايا ملك البوب، عنوان "الولد: مقالة صورية"، وتظهر على الغلاف صورة لولد عار تماما على شاطئ تتلاطمه الأمواج.

وفي مقابلة أخرى ضمن نفس البرنامج، كشف الضحية المفترض جاكوبشاغن عن عدد من الرسائل "غير اللائقة" التي تلقاها من نجم البوب، بما في ذلك بعض الكتابات وقال إنها هدية من جاكسون.

وتعرض ياكوبشاغن، وهو ألماني من مدينة ميونيخ عمره 35 عاما الآن، في أوروبا إلى اتهامات بالتزوير والفبركة بعدما تعمد اتهام جاكسون علنا بأنه كان "مسيئا" و"متحرشا"، وذلك بعد وفاة المغني الأميركي عام 2009.

كتاب ولد عار يكشف الجانب الجنسي فى حياة ملك البوب

وكان ياكوبشاغن طور علاقة وثيقة مع جاكسون عندما التقى به وهو في سن الثانية عشرة، حيث دعاه جاكسون إلى منزله "نيفلاند رانتش"، وعندما كانا يفترقان، قال ياكوبشاغن إن المغني كان يتواصل معه بإرسال عشرات الرسائل بالبريد، وزعم ياكوبشاغن إن جاكسون أرسل له ما بين 30 و35 رسالة، من بينها دعوة للانضمام إليه في جولته الغنائية "هاي ستوري" أواخر تسعينيات القرن الماضي، وتأتي هذه المعلومات بعد الفيلم الوثائقي المثير للجدل حول مايكل جاكسون، الذي يتهم فيه اثنان من الضحايا المطرب الراحل عام 2009، بالإساءة إليهما، والتحرش بهما عندما كانا صغيرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد