اعلان

مدبولي: اجتماع مع وزيري الصحة والتعليم العالي لتوفير كوادر طبية لمستشفيات محافظة السويس.. غدًا

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، إنه سيعقد غدًا الثلاثاء، اجتماعا مع وزيرى الصحة والتعليم العالي، للتنسيق بينهما في توفير كوادر طبية للمستشفيات من كلية الطب، للمساعدة في كافة المستشفيات، لافتا إلى أننا لدينا مشكلة في نقص الأطباء، خاصة وأن محافظة السويس ستكون ضمن محافظات المرحلة الأولى، لتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل.

وأضاف في مؤتمر صحفي على هامش جولته في محافظة السويس، أنه بالنسبة للمستشفى الجامعي، كلّف وزير التعليم العالي ومحافظ السويس، بموافته بتكلفة إنشاء المستشفى الجامعي.

وأكد رئيس الوزراء، أن المشكلة في بعض الأحياء بمحافظة السويس، من حيث الكثافات الكبيرة في المدارس، موجها محافظ السويس بسرعة إتاحة أراضي لبناء مدارس لتقليل الكثافة بالمدارس.

وأضاف في مؤتمر صحفي بمحافظة السويس خلال زيارته، أنه وجه بتوفير 50 مليون جنيه لإنهاء مبنى كلية طب جامعة السويس، للإنتهاء منه في شهر يونيو المقبل.

وأكد رئيس الوزراء، على أهمية المشاركة المجتمعية في المشروعات والخدمات التي تهم المواطنين، لافتا إلى أن مشروع مدينة الشيخ خليفة الذي تفقده، يشمل 2001 وحدة سكانية، ويعاني من مشكلة في المياه، وتم الإتفاق على حل هذه المشكلة، التي تظهر في فصل الشتاء.

وأشاد رئيس الوزراء، بمشروع الصرف الصحي بعتاقة، الذي تم تنفيذ المرحلة الثانية منه لتغطية احتياجات مدينة السويس، مؤكدًا أن الدولة نفذت هذه المشروعات في مرحلة قياسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام