اعلان
اعلان

زينب أمام محكمة الأسرة: "هخلعه زي فردة الشراب"

محكمة الأسرة

"أمه واخته عملين عليا حموات كل واحدة تشخط وتضرب فيا وهو كمان زيهم ولما أتكلم يقولى احترميهم وهما من حقهم يعملوا فيكى اللى عايزنه وانتى تقولى حاضر وبس انتى خدامة للكل"، نطقت بهذه الكلمات زينب وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

"تمثيل الحما"

قالت زينب "لم أكن أعلم قبل الزواج منه أن أمه وأخته بهذه القسوة الشديدة التي تجعلنى أندم على اليوم الذى وافقت فيه على الزواج منه، ولكن خدعوني في فترة الخطولة بتمثيل الطيبة والأخلاق والحب حتى جعلونى أوافق أن أعيش معهم في نفس المنزل وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهور قليلة".

اقرأ أيضاً..نهى تطلب الخلع:"بيعمل العلاقة قدام العيال وبيحكي لصحابه"

"حماتى هلاك"

وتابعت حديثها "لم يمر سوى أسبوع حتى انقلبت حياتي إلى جحيم بسبب حماتي وتصرفات اخته فكنت كالخدامة طوال اليوم ولا اجد كلمة شكر، لم اتلقى سوى الإهانة والتقليل من شأني، حتى أهلي جعلوني امتنع عن زيارتهم، وعندما أشكو إلى زوجى يقوم بضربي وإهانتى حتى كرهت حياتى بأكملها".

"الخلع هو النهاية"

واختتمت الزوجة "تحملت منهم ما لا يتحمله بشر حتى طفح بي الكيل لأقرر أن أخلعه مثل فردة شراب حتى انهي مأساتى معهم ووقفت على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض