اعلان

طرق طبيعية لتطويل الشعر.. أغربها عدم غسل الشعر

تحرص النساء على العناية بشعرهن، وذلك عن طريق شراء أفضل المنتجات وتطبيق مختلف حمامات الكريم من حين إلى آخر، من أجل الحصول تطويل الشعر وجعله صحي ولامع، غير أنهن لا يعرفن أن من أفضل الأشياء التي تساعد في تطويل الشعر هي العادات الطبيعية، وعند اتباعها، تجعل الشعر يطول بسرعة، لذا نوضح طرق طبيعية للتخلص لتطويل الشعر عبر السطور القادمة.

طرق طبيعية لتطويل الشعر

- نظام غذاء صحي: فيعتبر تناول الطعام الغير صحي، يعمل على تساقط الشعر وضعفه بصورة كبيرة، لذلك ينصح العديد من خبراء التجميل بضرورة تناول الأطعمة الصحية للعمل على تطويل الشعر.

- تدليك الشعر: يساعد تدليك فروة الرأس بشكل كبير على تطويل الشعر بسرعة، فيفضل القيام بتدليك فروة الرأس ببعض الزيوت الطبيعية لما لها من أثر ملحوظ في التأثير على طول الشعر.

- مساواة الشعر: كما يعمل تسوية الشعر عن طريق تقصير الأطراف المقصفة أيضًا على زيادة فرص تطويل الشعر.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل ماسك قشر البرتقال والزبادي.. وفوائده للبشرة

- تجنب التوتر: يعتبر التوتر من الأمراض الخفية التي لا يشعر بها الناس من حولك، لكنه له العديد من الأضرار على الإنسان، ويأتي أبرز في تقصيف الشعر، لذا يفضل تجنب التوتر للمساعدة في تطويل الشعر بسرعة.

- شرب المياه: كما أن الماء هو الشئ الذي لا غنى عنه لأي كائن حي، فللماء له العديد من الفوائد الهامة لجسم الإنسان، وبشرته، بالإضافة أيضًا إلى مساعدته في تطويل الشعر، إذا تم شرب مقدار كافي منه يوميًا.

تجنب المبالغة في غسل الشعر: على الرغم من أن غسل الشعر له أهمية وفوائد عديدة، غير أن الإكثار منه يأثر على تطويله، فينصح بعدم المبالغة في القيام بغسل الشعر، لأنه يؤثر على تطويل الشعر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً