اعلان

وزير الخارجية: مهتمون بإنهاء الصراع داخل الأراضي السورية

صورة أرشيفية
كتب :

قال إيهاب سماحة، والد طفل هجوم الكلبين بمدينتي، إنه لم يكن يتخيل أن يتصل به مكتب وزير العدل، ليطلب منه  الذهاب لمقابلة وزير العدل بنفسه قائلًا: "أقسم بالله أنا مكنتش مصدق نفسي".

وأكد سماحة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC مصر تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن وزير العدل شدد على أنه سيعيد إليه حقه وحق إبنه مهما كان الأمر، معلقًا: " إوعي تفتكر إنك عشان مواطن عادي حقك مش هيرجعلك لأ حقك هيرجعلك".

وأضاف أن مدير مكتب وزير العدل حسام عبد الرحيم وجميع العاملين هناك استقبلوه أفضل استقبال منذ دخوله من باب الوزارة وحتى مكتب وزير العدل، قائلًا: "الناس دي شالتني على كفوف الراحة من مدخل الوزارة لحد مكتب الوزير".

وتابع: عندما غادرت مكتب الوزير كان وكيل النائب العام منتظرني وأشار إلي بأن أذهب إلى منزلي، ويأتي وكيل النائب العام معي إلى المنزل لأخذ أقوال إبني في قضية "هجوم الكلبين عليه في مدينتى"، معلقًا: "أنا حسيت بعد اللى حصل إني مواطن محترم في بلد محترمة".

وأشار والد طفل هجوم الكلبين بمدينتي، إلى أنه لا يتعرض لضغط من أي  شخص ويتحدث بمطلق حريته، قائلًا:"أقسم بالله يا جماعة أنا بحكي اللي حصل معايا بالحرف، وطول ما انت على حق ربنا هيقف معاك ومتخفش من أي حد".

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً