اعلان
اعلان

نوال تطلب الخلع: "جوزى قلب ست عشان يشقط من الجروبات النسائية"

صورة أرشيفية

لم تتخيل نوال صاحبة الثلاثين عاما أن زوجها ينشئ حسابا على الفيس بوك باسم فتاة حتى يستطيع الدخول وسط الجروبات النسائية والتدخل في شئونهن باعتباره أنثى، كاد عقلها يطير عندما علمت ذلك لتستغيث بمحكمة مدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ أعوام من الزواج، وقد التقى " أهل مصر " بالزوجة لتقص مأساتها مع زوجها.

" زفاف أسطورى"

تقول نوال فى مستهل حديثها: كنت مثل كل فتاة تعيش فى أحلام اليقظة وأن يأتى الفارس الذى يجعلنى لا أكف عن النظر إليه، وكنت من عاشقات الروايات الرومانسية ودائما ما أتخيل بطل الرواية هو زوجى المستقبلى.. هكذا كانت أحلامى وعندما تقدم إلى شاب من أسرة طيبة وميسور الحال وافقت على الزواج بعد أن أقيم لى حفل زفال أسطورى تحاكى عنه الجميع.

"مدمن ستات"

وتابعت: بعد الزواج اكتشفت مدى حبه للستات وأنه زير نساء، كنت أكذب نفسي فى البداية حتى تصرفاته أصبحت مريبة وجلوسه الكثير على مواقع الإنترنت، فقمت بمراقبة سجل اللاب توب لأجد زوجى لديه أكونت وهمى باسم أنثي يستطيع من خلاله التحدث مع النساء والخوض فى حياتهن الخاصة.

واختتمت الزوجة: أصابتنى حالة من الذهول الشديد عندما رأيت ذلك ونشأ خلاف بينى وبينه قمت بعدها بترك المنزل ولجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو