اعلان
اعلان

نواب ونائبات قادمات: القمة العربية الأوربية أعادت مصر إلى مكانتها الدولية

القمة العربية - الأوربية
كتب :

قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، السفيرة ناهد شاكر، إن مصر عادت إلى مكانتها الدولية بفكر وقيادة وحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي استطاع أن يعيد لمصر مكانتها في كل مكان بمساندة الوطنيين من أبناء الشعب المصري.

فتح ملفات مهمة بين العرب وأوربا في مقدمتها الإرهاب والهجرة غير الشرعية

وأضافت في بيان اليوم أن القمة "العربية – الأوربية" التى عقدت في شرم الشيخ برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضور عددا من زعماء العرب وأوربا حوار حقيقي للاستقرار الدولي، إذ جاءت في توقيت حرج للغاية لفتح ملفات مهمة بين العرب وأوربا في مقدمتها "الإرهاب والهجرة غير الشرعية" بالإضافة إلى التعاون الاقتصادي .

وأوضحت أن هذا التجمع يؤكد على دور مصر في إقرار السلام ومحاربة التطرف محليا وإقليميا ودوليا ومحاولة لإيجاد تعاون اقتصادي مثمر بين العرب وأوربا وهو ما ظهر واضحا في الحضور العربي الأوربي القوي على مستوى الزعماء ورؤساء الحكومات والذي يؤكد عودة الدولة المصرية القائدة المؤثرة.

رؤية مصر تجاه القضايا العربية الشائكة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية

وأشارت إلى أن الملفات التي طرحت في المؤتمر توضح رؤية مصر تجاه القضايا العربية الشائكة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى الوضع في اليمن وسوريا وليبيا والعراق وغيرها من الدول العربية التي أصيبت بالتطرف والإرهاب وأهدرت ثرواتها ومقدرات شعوبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة