اعلان

هاني أبو ريدة بعد تأجيل مباريات كأس مصر .. معلش هتنزل المرة دي

هاني أبو ريدة

في يوم السبت الماضي، وأثناء انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، والتي أقيمت بأحد فنادق أكتوبر، شدد هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الجبلاية، على عدم تأجيل أي مباراة في كأس مصر، وقال:"ما فيش حد فاهم حاجة، لابد أن ننهي الكأس قبل شهر يونيو، حتى يمكننا إرسال اسمي الفريقين المشاركين في الكونفدرالية".

-تاجيل كاس مصر

-تاجيل مباراة الاهلي وبيراميدز

أبو ريدة تحدث بثقة زائدة، واعتقد أن الأهلي سيرضخ لقرار اتحاد الكرة، ولكن ولدواعي أمنية، أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، صباح اليوم، أن مباريات الكأس قد تأجلت، فالأهلي لن يلعب ضد بيراميدز الخميس المقبل، والزمالك لن يواجه المقاصة غدًا، ولسان حال هاني أبو ريدة :" معلش هتنزل المرة دي".

أزمة كبيرة ضربت الكرة المصرية، فالأهلي من جانب واتحاد الكرة وبيراميدز من جانب آخر، كما أن الزمالك ورئيسه قد تدخل ولكن ليس بشكل مباشر، فبعد تهديد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، بعدم خوض مباراته في الدوري ضد الأهلي، قبل أن يلعب الأخير مباراته أمام الزمالك، في الدور الأول، خرج رئيس القلعة البيضاء ليعلن دعمه للمستشار السعودي، ويهدد بعدم أي مباراة في الدوري قبل أن يستكمل الأهلي مؤجلاته.

وفي النهاية نجح محمود الخطيب ومجلس إدارته في الحرب التي استمرت لشهور بين الأهلي من جهة واتحاد الكرة وبيراميدز والزمالك من جهة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً