اعلان

وزير الشباب والرياضة: بطولة الدوري الحالية هي الأقوى منذ عام 2012

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كتب : منى حسن

استضافت جامعة عين شمس، اليوم الثلاثاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث يعقد لقاء مفتوحا مع طلاب الجامعة بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة، بحضور الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب والدكتور نظمى عبد الحميد، نائب رئيس الجامعه لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث.

وتفقد صبحى، عددا من الملاعب الخماسية بكليات جامعة عين شمس، حيث شهد عروضا استعراضية لطلاب جامعة عين شمس، ومبارة كرة قدم خماسية بين الطلاب، وصافح عدد من الطلاب الذين حرصوا على التقاط الصور السيلفى معه.

وأكد وزير الشباب والرياضة، خلال اللقاء المفتوح الذى تنظمة الجامعة بمشاركة الآلاف من الطلاب، أن مصر استعادت دورها مرة أخرى، قائلا:" مصر رجعت تانى تستضيف كل البطولات الدولية".

بطولة الدورى الحالية هي الأقوى منذ عام 2012

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن مصر بقيادة الرئيس السيسى، ورئاسة مصر للاتحاد الإفريقى والقمة الأوربية بشرم الشيخ، وقال: كل ذلك يعكس الوضع الحالى الحقيقى لبلدكم، ويؤكد أننا نسير فى الطريق الصحيح، لافتا إلى أن الدولة تهتم بكافة الألعاب الرياضية ونسعى لتمثيل شبابنا فى كافة الألعاب والبطولات الدولية ، قائلا :"الرياضة فى مصر مش كرة قدم بس"، مؤكدا إن بطولة الدورى الحالية هي الأقوى منذ عام 2012 وحقوق الرعاية فى بعض الأندية وصلت لمليار جنيه .

وأشار صبحي، إلى أن بطولة الأمم الأفريقية هي نقطة انطلاق لعودة الجماهير، مشيرا إلى أنه يعمل منذ اليوم الأول لتولي منصب وزير الشباب على عودة الجماهير إلى المدرجات، ويتم العمل على إعداد المدرجات، وخطط لعودة الجماهير تدريجيا.

وأضاف صبحي، أن "أكثر من 2 مليار مواطن حول العالم سيتابع مباريات بطولة الأمم الأفريقية حول العالم، أي ما يعادل ثلث مواطنين العالم، ويجب أن نعي ذلك، ونستغل الفرصة ليرى العالم قيمة وقدرة مصر والمصريين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال