اعلان

تكريم أمين مركز التعليم المدمج بجامعة سوهاج لبلوغه سن المعاش

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج حفل تكريم جمال محمد السيد أمين مركز التعليم المدمج بالجامعة، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد، موضحا أن هذا التكريم جزء من واجب الإدارة تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا، وعرفاناً وشكراً لما قدموه طيلة حياتهم العملية، مضيفاً أن اليوم نكرم زميلاً عزيزًا له في قلوبنا كل المحبةو التقدير، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية دائمين.

وأكد الدكتور كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المدمج أن "أمين" كان إضافة كبيرة للمركز، حيث قدم الكثير من الجهد والتضحية لصالح لعمل طوال سنين خدمته، موضحاً مدى حرص إدارة الجامعة على تقدير وتكريم موظفيها المجتهدين والمتميزين في قطاعات العمل المختلفة، من أجل أن يكون التكريم حافزاً لجميع الموظفين لتقديم أفضل عمل وخدمة للصالح العام.

وأشاد المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة بالمسيرة العملية الحافلة لـ"أمين" التي تعد نموذجاً باهراً للقيادة الناجحة والمتمثلة في أخلاقياته الرفيعة من تدين والتزام وانضباط ونزاهة ومشاورة وكرم، بالإضافة إلى حبه وحماسه للعمل.

ومن جانبه أعرب أمين عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، معبراً عن فخره واعتزازه لانتمائه لهذه المؤسسة العظيمة، مشيراً إلى أن لكل مرحلة من العمر جمالها، فالتقاعد عن العمل الرسمي هو في حقيقته انتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى من العطاء والعمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً