اعلان

المصري ضد إنبي.. الأول لمواصلة الانتصارات والثاني للحد من نزيف النقاط (فيديو)

المصري ضد إنبي

يلتقي المصري البورسعيدي نظيره إنبي، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري.

يدخل المصري مواجهة اليوم محتلًا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، بينما يشغل إنبي المركز الـ16 برصيد 21 نقطة.

يبحث أبناء بورسعيد بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، عن مواصلة النتائج الإيجابية التي بدأها مع الفريق، واستكما مشوار انتصاراته آملًا أن يضع قدمه داخل المربع الذهبي للدوري العام، وصل المصري إلى المركز السادس بعد فترة من التخطبات، ونجح خلال 22 أن يفوز بسبع لقاءات.

كانت بداية انطلاقة إيهاب جلال مع الفريق أمام نادي بيراميدز، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، ثم تلاها بهزيمة المقاولون العرب بهدف نظيف.

جاء ذلك قبل الفوز بتروجيت بهدف دون رد، ثم التعادل أمام الاتحاد السكندري بهدفين، ليعطي جلال طعنة قاسية لفريقه القديم مصر المقاصة، ويهز شباكه بهديفن نظيفين، ليختتم المصري آخر انتصاراته في الجولة الماضية أمام النجوم بهدف دون رد.

في المقابل يسعى إنبي للحد من نزيف النقاط، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أبناء بورسعيد؛ حيث تلقى الفريق البترولي هزيمتين ثقيلتين من قطبي الكرة المصرية، كانت الأولى أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، والثانية أمام الزمالك وانتهت بنفس النتيجة، ويطمح الفريق في استعادة مستواه والصمود أمام تعطش إيهاب جلال للفوز. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً