اعلان
اعلان

موعد مباراة ليفربول القادمة | بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد | موعد مباراة محمد صلاح القادمة | القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

يواجه فريق ليفربول نظيره واتفورد، على ملعب الآنفيلد، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث محبي وعشاق كرة القدم العالمية والأوربية عن موعد مباراة ليفربول القادمة,, بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد,, مشاهدة مباراة ليفربول في الدوري الانجليزي,, موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد,,.

موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

يلتقي الريدز بفريق واتفورد في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة، و11 ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من البريميرليج، موعد مباراة ليفربول القادمة,,موعد مباراة ليفربول وواتفورد,,موعد مباراة ليفربول في الدوري الانجليزي,,موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد,,.

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

من المقرر إذاعة المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بصوت المعلق خالد الحدي.

ويستضيف فريق ليفربول، نظيره واتفورد، في العاشرة من مساء الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب انفيلد، وذلك بعد تعادله سلبيا مع مانشيستر يونايتد، وتصدره جدول المسابقة برصيد ٦٦ نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان