اعلان

أسباب ترهلات الثدي احذريها.. التدخين أبرزهم

تعاني المرأة في كثير من الأحيان من العديد من الأمراض، ومما تعاني منه المرأة هو ترهلات الثدي ولا تعرف أسبابه، ويسبب ترهلات الثدي للمرأة إزعاج وقلق كبيرة، لذلك تبدأ بالبحث عن معرفة أسباب ترهلات الثدي، لذلك يوضح "أهل مصر" لقراءه الأعزاء عبر السطور القادمة أسباب ترهلات الثدي.

- التقدم بالسن: يعتبر من أسباب ترهلات الثدي عند السيدات تقدم عمر المرأة وذولك يرجع إلى تمدد أربطة نسيج الثدى، مما يفقد الثدي المرونة ويصيبه بالترهلات.

- زيادة الوزن: من أ:ثر الأشياء التي قد تصيب المرأة بالترهلات في الثدي، هو زيادة الوزن لديها بطريقة مبالغ فيها، لذلك يجب على السيدات أن يراعين خطورة ذلك، ويعلمن على الوصول إلى الوزن المثالي، الذي يختلف من جسم للآخر.

- عدم ممارسة التمارين: للقيام بالتمارين الرياضية العديد من الفوائد الهامة التي يجهلها العديد من الأشخاص، حيث أن تعمل على الوقاية من كثر من الأمراض، والتي من أبرزها هي الإصابة بترهلات الثدي للمرأة.

التدخين: كما أن التدخين من الأشياء القاتلة، والتي تسبب بعض الأمراض للسيدات وذلك يرجعة لكثرة المواد المسرطنة فى السجائر، لذلك يفضل للمرأة تجنب التدخين، لعدم الإصابة بترهلات الثدي.

اقرأ أيضًا: نصائح الاهتمام بالجلد في الشتاء.. وصفات ستُدهشِك

- الحمل والرضاعة: يقد يأثر كلًا من الحمل والرضاعة في ترهلات الثدي، وذلك بسبب تغيرات حجم الثدى خلال هذه الفترة، والتي تختفي بعد انتهاء الحمل والرضاعة مباشرة.

- حمالة الصدر: قد يكون من أسباب ترهلات الثدي هو عدم استعمال حمالة صدر صحية، لذلك يفضل مراعاة ذلك الأمر، والابتعاد عن الحملات التي بها أشياء صناعية، وارتداء بعض الحملات القطنية الطبيعية.

- الحرارة العالية: ومنها أشعة الشمس الحارة، قد تكون سببًا في الإصابة بترهلات الثدي، لأن الأشعة فوق البنفسجية تسبب بعض الأضرار للجلد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً