اعلان

أسماء تطلب الخلع: "البيه بيحب عليا كلبين"

"أنا عندى فوبيا من تربية الحيوانات فى البيت وقبل الزواج كان شرط بينا أنه ميفكرش يوم يجيب قطة ولا كلب فى البيت ولكن بعد سنتين من الجواز جاب قطة وكلبين وصمم على تربيتهم في البيت رغم رفضي" نطقت بهذه الكلمات أسماء وهى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا.. ياسمين تطلب الخلع: جوزى بيقول لى هاقتلك انتى والعيال زى دكتور كفر الشيخ

" زواج ولكن بشرط"

قالت أسماء نشأت في أسرة مرموقه وذو مركز اجتماعى وعندما انهيت دراستي بالجامعة تقدم لي أحد أبناء صديقات والدتي وكان فى نفس مستوى أسرتي لذلك وافقت والدتي على اتمام الزواج، ولكن رغم وسامته إلا أنني شعرت أنه قاسي وحبه الشديد للحيونات وتربيتها عكسي تماما فأنا أعاني من فوبيا الحيوانات منذ طفولتي واشترطت عليه أن لا يحضر لي قطه أو كلب في المنزل.

"دخل عليا بكلبين وقطة"

وتابعت الزوجة "ووافق على هذا الشرط وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٥ أشهر قمنا خلالهما بفرش عش الزوجية وتم الاحتفال بمراسم العرس فى أفخم القاعات بالقاهرة لنبدأ بعدها حياة زوجية كانت مستقرة إلى حد ما بالرغم الاختلاف على أنشغاله فى العمل ومرت الأيام والشهور حتى فى يوم وجدته يحضؤ معه قطة وكلبين صغيرين ويقرر تربيتهم داخل المنزل.

"الخلع هو القرار الصائب"

واختتمت حديثها "رفضت بشدة ولكن هو اصر ولا يعطى لحديثي اهتمام، مما آثار غضبى وتركت له المنزل وطلبت الطلاق الذى قابله بالرفض فذهبت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"