اعلان

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019 الآن.. شاهد من هنا

موعدكم غدا الأربعاء، مع موقع "أهل مصر" وبث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد، في الأسبوع الثامن والعشرون من عمر الدوري الانجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، والتي يستضيفها ملعب "أنفيلد"، بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد، بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد، بث مباشر لمباراة ليفربول ووواتفورد بجودة عالية، بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد بدون تقطيع، بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد بجودة عالية وبدون تقطيع.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019

ويقدم اهل مصر بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد والتي تقام في العاشرة من مساء غد الأربعاء، وتنقلها قناة bien sport Hd 4 حصريا.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019

ومن جانبه أكد يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن لديه "فرصة كبيرة" في المنافسة على لقب الدوري أثناء حديثه عن مباراة غد الأربعاء أمام واتفورد.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019

ورفع الريدز رصيده في الصدارة بفارق نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي مع تبقي 11 مباراة للفريق هذا الموسم، بعد التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد في المباراة السابقة.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019

وشرح كلوب لماذا يجب على كل شخص له علاقة بالنادي أن ينظر نظرة إيجابية إلى ما هو ممكن في الأشهر الأخيرة من الموسم.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019

وعندما سُئل المدرب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة واتفورد إن لم يكن لدى ليفربول أي هامش للخطأ في مبارياته المتبقية، أجاب المدرب: "ليس علينا أن ننظر بعيدًا إلى هذا الحد. نحن لسنا من ذوي الخبرة في الفوز بالدوري. لكن الأمر إيجابي جدًا. إذا كنت تحكم على اللحظة الراهنة فقط وترى الفرصة سانحة أمامنا، فكل شيء على ما يرام. لكن إذا نظرت إلى الأسابيع الماضية، حيث أضعنا بعض النقاط، واستقبلنا الأهداف، والتفكير في الفوز والهزيمة، وهذا يجعل الحياة أكثر صعوبة قليلاً. عادة في وضع يمكنك أن تكون فيه بطلًا للمرة الأولى في حياتك، بالنسبة لكثير من مؤيدي ليفربول، ستكون هذه هي المرة الأولى في حياتهم، وبالنسبة للكثير من لاعبي فريقي أيضاً، إنها فرصة كبيرة ولديك الإمكانيات لاستغلالها، مع كل الأشياء التي يجب عليك القيام بها دائمًا في كرة القدم. لن تفوز أبدًا بأي مباراة دون الدفاع بشكل جيد وبتركيز تام. يجب أن نتأكد من أننا يمكن أن نشعر بفرصتنا حق ونستغل الفرصة جيدًا".

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019

ويتوجه واتفورد إلى ميرسيسايد بعد أن حقق أحد أكثر النتائج المثيرة للإعجاب في الجولة السابقة، بفوزه 5-1 على كارديف سيتي.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019

وأضاف كلوب: "واتفورد فريق صعب، إنهم يلعبون بشكل جيد ويطبقون أساليب مختلفة في كرة القدم. عندما قمنا بتحليل طريقة لعبهم، ضد الستة الأوائل ليس لديهم الكثير من الاستحواذ على الكرة لكنهم يشكلون تهديدا مباشرا خلال الهجوم المضاد، الكرات الثابتة، الدفاع العميق. عندما يلعبون فرق أخرى يكونون أكثر استحواذا ومبادرة في الهجوم. نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لكلا الطريقتين ولكننا سوف نستحوذ على الكرة لبعض الوقت في المباراة، ونحن بحاجة إلى استغلال ذلك، بالطبع. إنها مباراة صعبة في الدوري ضد فريق جيد".

وتوجد حالة من الشك حول مشاركة روبيرتو فيرمينو في اللقاء بعد إصابته في الكاحل في النصف الأول من مباراة يوم الأحد في أولد ترافورد.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد واتفورد 27-2-2019

وعند سؤاله عن ما يمكن أن يفعله البدلاء للحصول على فرصة للعب إذا لم يشارك صاحب القميص رقم 9، قال كلوب: "لا يمكنهم فعل الكثير في هذا الأسبوع لإظهار أنهم مستعدون ولكن هذه طبيعة الأمور، عندما تلعب في نادي مثل ليفربول، ليس أمام أغلب اللاعبين وقت كبير للتحضير لمشاركتهم القادمة. ولكن ما زال هناك الكثير من الجودة. إذا كان علينا تغيير بعض الأشياء فسوف نغير. لقد غيرنا بعض الأشياء خلال الموسم. بوبي كان مشاركًا بصفة أساسية إلى حد كبير، ومن المحتمل أن يحدث العكس هذه المرة، لكن من الواضح أن لدينا خيارات وسنستخدم من البداية أحدها وربما خلال المباراة التي تليها. إذا كان هناك أي شيء جيد حول هذا الأمر، هو أن واتفورد ليس لديه أدنى فكرة عما نفعله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟