اعلان

عنصر إجرامي يقتل 27 شخص بنفس الطريقة في 10 محافظات.. حصيلة 57 يوما من ضحايا الغاز الطبيعي في المنازل

"نعمة أم نقمة".. يعد تسرب الغاز من أخطر المشاكل التي يواجها الأهالي داخل مساكنهم، وأصبح مصدراً رئيسياً في تسبب زيادة عدد الوافيات يوم بعد يوم، ومن هنا تشتعل نيران الغضب والحيرة عند سماع العثور على جثة، لمعرفة سبب حالة الوفاة، وذلك نظراً لكثرة الجرائم التي يرتكبها البشرية بشتى صورها، حيث أصبح الغاز عنصر إجرامي يهدد الأسرة المصرية بعدما شهدت عدة وقائع مأساوية أسفرت عن مصرع العديد من أفرادها على مستوى محافظات الجمهورية.

"أهل مصر".. ترصد خلال التقرير الأتي بعض الوقائع المأساوية التي راح ضحيتها أفراد من الأسرة المصرية بعدد في المحافظات، بسبب تسرب الغاز على النحو التالي:-

ضحايا غيط العنب بالاسكندرية

لقي 6 أفراد من أسرة واحدة مصرعهم، يوم 22 فبراير 2019، إثر اختناقهم بسبب تسرب غاز أول أكسيد الكربون من السخان داخل الشقة سكنهم بمنطقة غيط العنب غربي الإسكندرية.

محافظة القاهرة

كما لقي 4 أشخاص، مصرعهم اختناقاً، داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الوايلي،يوم 22 فبراير 2019، بسبب تسرب غاز البوتوجاز.

محافظة الجيزة

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم الثلاثاء، على جثتي لعروسين بعد مرور أربعة أيام على زفافهما، بنطاق قسم شرطة الهرم، وبالفحص تبين أن وراء مصرعهم تسرب غاز داخل الشقة سكنهم.

محافظة القليوبية

وتوفيت ربة منزل وأصيب زوجها، يوم1 فبراير2019 بالاختناق بسبب تسريب غاز السخان داخل منزلهما بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضاً.."كتب تثقيفية ومحاضرات".. مديريات الأمن تواصل زيارة المدارس الابتدائية (فيديو)

محافظة المنوفية

لقيت ربة منزل ونجلها مصرعهما بقرية عرب الرمل التابعة بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، 27 يناير 2019، اختناقًا بالغاز داخل حمام المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

محافظة دمياط

في 14 فبراير 2019 لقيت سيدة مصرعها وأصيب زوجها باختناق بسبب تسرب من سخان غاز بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا بدمياط.

محافظة الفيوم

لقيت أسرة كاملة مكونة من 6 أفراد، مصرعهم، في 18 يناير 2019، داخل شقتهم بإحدى عمارات مساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس، بمدينة الفيوم، ورجح مفتش الصحة أن سبب وفاتهم اختناق بالغاز، وفي ذات اليوم، شهد حي دار الرماد بالفيوم، مصرع 4 أفراد من أسرة واحدة اختناقًا، داخل شقتهم، بسبب تسرب الغاز.

محافظة المنيا

لقيت عروس مصرعها، يوم 18 فبراير 2019، بعد 13 يومًا من زواجها، وذلك إثر إصابتها باختناق من غاز السخان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة بنى مزار العام، وانتظار تقرير الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة.

محافظة الوادي الجديد

لقى مسن وزوجته مصرعها ، الأحد 13 يناير 2019، داخل منزلها بأحد أحياء مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، بسبب اختناق نتيجة تسرب من غاز المدفأة، وتم نقل الجثتين الي مشرحة مستشفى الخارجة العام.

محافظة كفر الشيخ

لقي زوجان مصرعهما، بمدينة سيدى سالم، 17 فبراير2019، إثر حدوث تسرب للغاز الطبيعي داخل منزلهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً