اعلان

وزير الاتصالات يبحث مع مسئولي "إل جي" التعاون في تصنيع الحاسبات اللوحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عددًا من اللقاءات مع كبار المسئولين ومسئولي كبرى المنظمات الدولية والشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي تستضيفه مدينة برشلونة الأسبانية في الفترة من 25 حتى 28 فبراير الجاري.

كما التقى الوزير رئيس قسم المحمول والحاسب اللوحي بشركة "إل جي" العالمية موريس لي تناول اللقاء استعراض الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتحفيز الاستثمارات، والنهوض بتصميم وصناعة الإلكترونيات في مصر من خلال تعميق التصنيع المحلي.

كما تم مناقشة سبل زيادة استثمارات الشركة في السوق المصري في ظل رغبة الشركة العالمية في المشاركة في صناعة الحاسب اللوحي "التابلت" المقرر استخدمه في المدارس في إطار تطوير منظومة التعليم المدرسي باستخدام تكنولوجيا المعلومات من خلال زيادة المكون المحلي في المنتج بنسبة لا تقل عن 50%.

حضر اللقاء عدد من القيادات التنفيذية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، والشركة المصرية للاتصالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟