اعلان

اليوم .. استكمال محاكمة 5 متهمين بقتل مواطن والشروع في قتل آخرين بالمعادي

صورة أرشيفية
كتب :

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة 5 متهمين بقتل مواطن والشروع في قتل آخرين، بدائرة قسم المعادي، ومن المقرر أن تستمع المحكمة لمرافعة الدفاع.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أسامة جامع، وعضوية المستشارين وجيه شقوير ومجدو عبد المجيد ومدحت خاطر، وأمانة سر سعيد عبد الستار.

وأسندت النيابة للمتهمين شريف كامل، وأحمد كامل، وناصر كامل، وربيع عبد الفتاح، وإبراهيم عبد الفتاح، تهمة قتل المجني عليه محيي مجدي علي مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية "سلاح آلي، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش"، وأسلحة بيضاء، وتوجهوا لمكان أيقنوا تواجده به لخلافات سابقة بينهم، وما أن شاهدوه أطلق المتهم الأول وابلا من الطلقات النارية، محدثًا به الإصابات التي أودت بحياته.

كما أسندت النيابة للمتهمين الشروع في قتل كل من محمد مجدي علي، وماهر مجدي علي، مع سبق الإصرار والترصد، بأن أطلق المتهمون وابلا من الأعيرة النارية على المجني عليهم، محدثين بهم الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، كما أسندت النيابة للمتهمين تهمة حيازة الأسلحة النارية والبيضاء، بدون ترخيص، وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً