اعلان

وزيرة الصحة: مؤسسة مجدي يعقوب خففت الكثير عن قلوب المصريين

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قامت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مساء أمس، بزيارة لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان.

وأوضحت زايد، أن مؤسسة مجدي يعقوب ساهمت بشكل كبير في مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار، بما أجرته من جراحات خففت الكثير عن قلوب المصريين، موجهة الشكر لكافة العاملين على هذا الصرح الطبي الكبير، وعلى رأسهم الجراح العالمي مجدى يعقوب، قائلة: " أنتم فخر لكل المصريين".

وأكدت الوزيرة على تقديم كافة سبل الدعم للمؤسسة لما تقدمه من خدمات طبية على أعلى مستوى للمواطنين، مشيدة بالمجهودات المبذولة من الفرق الطبية للمرضى وبجودة عالية.

ووجهت الدكتورة هالة زايد، خلال زيارتها الدعوة للقائمين على "المؤسسة" لزيارة وحدة مجدي يعقوب للقلب بمستشفى النصر التخصصي للأطفال ببورسعيد، في الأسبوع الأول من شهر مارس القادم لمراجعة التعديلات الإنشائية بما يحقق أقصى جودة في تقديم الخدمة الطبية.

كما كلفت مساعدها لشئون الرقابة والمتابعة، الدكتور أحمد السبكي، بضم أحد الاستشاريين من العاملين بمؤسسة مجدى يعقوب، للجنة المقابلات والاختبارات والمقرر عقدها في النصف الأول من شهر مارس القادم، لإختيار أفضل العناصر ضمن المتقدمين من أطباء وتمريض للعمل بوحدة مجدي يعقوب بمستشفى النصر التخصصي للأطفال ببورسعيد، ضمن مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة