اعلان

مها في دعوى خلع: "جوزي عنده هوس بـ هيفاء وصافيناز"

دعوى خلع بمحكمة الاسرة

لم تتخيل "مها" أن تتزوج من شخص يعشق الفنانات والنظر الى أجسادهن، مما جعلها تشعر بالغيرة الشديدة وهو يقارنها دائما بالفنانات مما يفقدها شعور الثقة بالنفس وأنه شكلها غير مقبول، وهذا ما وصل بها حالها لتقف اليوم داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه وعندما اقترب منها محرر "أهل مصر" لمعرفة قصتها.

"مجنون بالراقصات"

وقالت "مها": "تزوجت منذ عام ونصف عن طريق الأقارب من شخص يدعى محمود، وشعرت بالقبول نحوه منذ أن رأيته ولم أكن أعرف عنه شيئًا من قبل، فكانت فترة خطوبة تقليدية كان يظهر أجمل ما لديه وبعدها أنهمكنا فى تجهيز عش الزوجية، فلم ألاحظ خلال هذه الفترة أنه يعجب بجسد الفنانات والراقصات، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 أشهر، وانتقلت لنبدأ حياة زوجية".

"هوس هيفاء وصافينار"

وتابعت الزوجة: "بعد الزوج وجدت هوسة بجسد هيفاء وصافينار، فعندما تأتين إلى الشاشة لا يستطيع إبعاد نظره ولو دقائق، مما جعلنى أشعر بالضيق الشديد والغيرة، إلى جانب جهاز اللاب توب الخاص به وصور هيفاء التى تملأ الجهاز والهاتف، ولا يكتفى بذلك بل يقارن جسدى بهما ويفضلهما عليا".

" خلعه عشان أرحم نفسى من الغيرة"

وأكملت حديثها: "كنت أشعر بالموت البطئ من الغيرة التى تغلى فى جسدى، فشعرت على وشك أن أفقد نفسي فى يوم من الأيام، لذلك وقفت على أعتاب محكمة الأسرة طالبة الخلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً