اعلان
اعلان

آخر تفاصيل حادث قطار محطة مصر اليوم .. الصور الأولى للضحايا 15 وفيات 25 مصابا .. 10 سيارات لإطفاء حريق رمسيس

حادث "محطة مصر"

شهد صباح اليوم، حادث قطار محطة مصر نتيجة تصادم أحد القطارات في الرصيف رقم 5 مما أدى إلى نشوب حريق هائل وأسفر عن وقوع إصابات وحالات وفاه، وتم الدفع بـ 10 سيارات لإطفاء حريق رمسيس اليوم من قبل قوات الحماية المدنية لإخماد الحريق، وكانت الأدخنة قد تصاعد فى سماء القاهرة، وتنشر "أهل مصر" الصور الأولى لضحايا حادث قطار رمسيس اليوم، وجارى نقل المصابين إلى أقرب المستشفيات، وقال مصدر أمنى حول حادث قطار محطة مصر اليوم أن أجهزة الأمن أخلت مكان الحادث من المواطنين للتعامل مع الحادث وحصر الضحايا، وتابع أن الحادث نتج عن اصطدام جرار بالرصيف وليس عملًا إرهابيًا، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ10سيارات اطفاء الى محيط محطة رمسيس لإخماد حريق قطار بعد اصطدامه بالرصيف.

حادث قطار محطة مصر اليوم

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا عن حادث قطار مصر اليوم يفيد بتصاعد الأدخنة ، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات و شرطة النقل والمواصلات للوقوف على تفاصيل حريق رمسيس.

صور حادث قطار محطة مصر

صور حادث قطار محطة مصرتنشر "أهل مصر" صور حادث قطار محطة مصر الذى أسفر عن وقوع الكثير من الضحايا والمصابين في حريق قطار محطة رمسيس بعد اصطدامه بالرصيف.

  فيديو حريق  محطة رمسيس

اقرأ أيضًا.. أول فيديو لـ حريق محطة مصر.. تفحم الجثث بعد مصرع عدد من الأشخاص

  

صور حادث قطار محطة مصر

وكشف مصدر بالأسعاف لـ"أهل مصر" أن حادث محطة مصر أسفر عن 10 وفيات وقرابة 20 مصاباً حتى الآن، وسيتم نقل المصابين لمستشفى ناصر ومستشفى السكة الحديد. 

 وارتفعت حالات الوفيات في حادث قطار محطة مصر اليوم  إلى  15 حالات وفاة  و 25 مصاباً، وجارى الدفع بسيارات إسعاف  لنقل المصابين وإطفاء لإخماد الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس