اعلان

"هواوي" تدعم كبائن "المصرية للاتصالات" بالمحافظات والمدن الجديدة

شركة هواوى مصر

بدأت شركة «هواوى مصر» المتخصصة بحلول الشبكات والاتصالات، بالتعاون مع الشركة «المصرية للاتصالات» بهدف نشر كبائن جديدة للخدمة بالمحافظات (القليوبية، الإسكندرية، كفر الشيخ، الغربية، الدقهلية) وبالمدن الجديدة مثل مدينتى والقاهرة الجديدة والتجمع.

ويستهدف التعاون بين الشركتين إدارة خدمات الاتصالات الأرضية والمحمولة من منفذ واحد من أجل تحسين جودة الخدمة وتطوير أداء الشبكات للارتقاء بمستوى البيانات والصوت على كفاءة عالية.

93.78 مشترك بخدمات الهاتف المحمول

وحسب مؤشر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصلت أعداد مشتركي خدمات الإنترنت لنحو 44 مليون مشترك منهم 6.5 مليون مشترك بخدمات الانترنت المنزلي فائق السرعةADSL بينما وصلت أعداد مشتركي خدمات الهاتف المحمول لحوالي 93.78 مليون مشترك فيما بلغت أعداد مشتركي خدمات الهاتف الأرضي نحو 7.8 مليون مشترك وذلك بنهاية ديسمبر 2018.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات وقعت مذكرة تفاهم مع شركة هواوي العالمية خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة بهدف إنشاء الحوسبة السحابية الخاصة بها من خلال مركز بيانات الشركة المصرية للاتصالات لتكون أول حوسبة سحابية في أفريقيا والشرق الأوسط تقيمه هواوي في مصر بهدف تقديم وتطوير خدمات مبتكرة مثل خدمات إنترنت الأشياء والخدمات السحابية لنطاق واسع من العملاء.

وتشمل الخدمات السحابية خدمات للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة حيث توفر إمكانية تخزين الداتا وبما يساعد على رفع كفاءة العمل داخل الشركات.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار استراتيجية الشركة المصرية للاتصالات لمواكبة التطور التكنولوجي عن طريق إنشاء منصة سحابية قادرة على تلبية احتياجات جميع عملائها من شركات والجهات الحكومية على الوجه الأمثل، وفي إطار السعي نحو المساهمة في تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي بما فيها تحول مصر إلى ممر ومركز رقمي إقليمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا