اعلان

أثار حادث قطار محطة مصر

قال الدكتور محمد عز، مستشار الوزير لشؤون النقل، إن هيئة السكة الحديد تعاملت على الفور مع حادث قطار محطة مصر، حيث اصطدم جرار 2302 برصيف 6 ما نتج عنه وقوع بعض الوفيات والمصابين والتلفيات.

وخلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية "آية عبدالرحمن" عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أوضح أنه تم استدعاء قوات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق ونقل المصابين للمستشفيات، مضيفًا أن وصول الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء والدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن، لمتابعة الحادث يؤكد اهتمام الحكومة وحرصها على أرواح المواطنين.

وشهد صباح اليوم، حادث قطار محطة مصر نتيجة تصادم أحد القطارات في الرصيف رقم 6 مما أدى إلى نشوب حريق هائل وأسفر عن وقوع إصابات وحالات وفاة، وتم الدفع بـ 10 سيارات لإطفاء حريق رمسيس اليوم من قبل قوات الحماية المدنية لإخماد الحريق، وكانت الأدخنة قد تصاعدت فى سماء القاهرة.

وأخلت أجهزة الأمن مكان الحادث من المواطنين للتعامل مع الحادث وحصر الضحايا، وتابع أن الحادث نتج عن اصطدام جرار بالرصيف وليس عملًا إرهابيًا، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ10سيارات اطفاء الى محيط محطة رمسيس لإخماد حريق قطار بعد اصطدامه بالرصيف.

حادث قطار محطة مصر اليوم

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا عن حادث قطار مصر اليوم يفيد بتصاعد الأدخنة ، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات و شرطة النقل والمواصلات للوقوف على تفاصيل حريق رمسيس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً