اعلان
اعلان

شاهد قيامة أرطغرل 138 dirilis ertugrul حصري على موقع النور مترجمة الى اللعة العربية

قيامة أرطغرل الحلقة 137
كتب : منى رجب

قيامة أرطغرل 138 من الحلقات التي يتنظرها الملايين حول الهالم نظراً لما تشهده من احداث قوية قد تعصف بمسار الجزء الخامس نهائياً ويتصدر مسلسل قيامة أرطغرل 138 مؤشرات البخص على موقع جوجل ومن المزمع أن تشهد قيامة أرطغرل 138 ذكاء وقوة البطل التركي أرطغرل والذي إستعاد سوغوت مره ثانية من يد المغول الذين أعطوها الى قبيلة الأمور التابعة لهم من أجل حجمها وذل أرطغرل وقبيلته الكاي ولكن أرطغرل وقف أمامهم وأفسد مخطاطاتهم.

تحديث :" قيامة أرطغرل يعرض كل أربعاء الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ويعرض مترجم الى اللغة العربية على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية فيما تحرص أهل مصر على نشر حلقات قيامة أرطغرل تسهيلاً على مشاهدية.

تحديث3:" يتابع قيامة أرطغرل الملايين حول العالم نظراً للاحداث التي يشهدها خلال حلقاته والتي يحاول فيها مخرج قيامة أرطغرل الدمج ما بين التاريخ والدراما في قالب واحد كما أن تركيا تدعم مسلسل قيامة أرطغرل بشكل كبير سواء على المستوى المادي أو المعنوي فيما يحرص رجب طيب أردوغان على إصطحاب أبطال العمل في الزيارات الخارجية.

تحديث4 :" تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الـ13 والذي شهد التمهيد لقيام الدولة العثمانية وهو ما يسرده المسلسل التاريخ ولكن بأحداث قد تختلف مع التاريخ بشكل كبير ومن المزمع أن يعرض الجزء السادس تحت مسمى قيامة عثمان وسيناقش تأسيس الدولة العثمانية بشكل رسمي على يد أبن أرطغرل عثمان .

تحديث5 :" تشهد قيامة أرطغرل 138 العديد من المفاجأت ومنها ذهاب أرطغرل الى سوغوت ومقابلة القائد المغولي ألينجاك، كما أن بيبولات المتعاون مع المغول سراً سيهاجم قبيلة الكاي من أجل القضاء على من يقف أمام حكمة كأمير للقبائل فيما يحاول ضرب سلجان التي تسببت في طعن شقيقته سيرما بعد شجار بين الثنائي.

تحديث7 :" يجسد أرطغرل ملحمة القائد المسلم الشجاع الذي باع إستقرار قبيلته من أجل رفع راية الإسلام في وجه المغول والصلبيين حيث تعرض أرطغرل للكثير من المكائد وصلت الى محاولات عديدة من أجل التخلص منه خطط لها أعداء الإسلام ولكنه في النهاية أنتصر على كل تلك المكائد ومهد الطريق بشكل كبير لأبنه عثمان على تأسيس الدولة الإسلامية. 

تحديث9 :" قيامة ارطغرل بطولة أنجين ألتان الذي يجسد دور أرطغرل،  ارطغرل بطل إسلامي يملك من القوة والذكاء ما يؤهله لحماية قبيلتة ومنطقته من هجوم المغول والصلبيين والتصدي لهم بقوة السيف حيث ساعد السلطان علاء الدين كيكوباد في الحفاظ على الدولة السلجوقية لفترة وهو ما جعل السلطان يستقطع سوغوت ليحكمها أرطغرل.

تحديث 10 :" تصوير قيامة أرطغرل داخل الأراضي التركية في منطقة تحمل الشكل الجغرافي للحقبة الزمنية في القرن الثالث عشر فيما تميز أبطال المسلسل وعلى رأسهم أنجين ألتان في قيادة الحصنة وذلك يظهر بشكل كبير في المعارك التي يخوضوها ضد المغول والصلبيين الذين يحاولون الإستلاء على منطقة سوغوت التي يحكمها أرطغرل أمير القبائل.

تحديث11 :" تشهد ارطغرل الحلقة 138 تحرير كيكاوس وإخفائه بواسطة أرطغرل بعد أن إستطاع قتل الكتيبة المغولية المكلفة بحماية كيكاوس لتوصيله الى جنكيز خان بعد أن عقد المغول صفقه مع البيزنطيين من أجل تسليم الأمير كيكاوس ولكن أرطغرل وقف دون ذلك.

قيامة أرطغرل 

تشهد أحداث قيامة أرطغرل 138 محاولة بيبولات المتعاون مع الموغل الهجوم على قبيلة الكاي وقتل كل من يعترض طريقة وذلك بعدما كلفة القائد المغولي ألينجاك خاصة وأن شقيقة بيبولات سيرما قد تم طعنها على يد سلجان زوجة شقيق أرطغرل.

تحديث :" قيامة أرطغرل أصبح المسلسل الأول في الوطن العربي من حيث المشاهدة لاسيما وأن هناك الملايين من يشاهدوه داخل الاراضي العربية وذلك لكونة يسرد أحداث تاريخية عن المجد الإسلامي في القرن الـ13 الميلادي وهو وقت التمهيد لقيام الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن ارطغرل.

 

تحديث12 :" شهدت أحداث قيامة ارطغرل 138 محاولة بيبولات المتعاون مع المغول قتل سليمان ابن سلجان زوجة شقيق أرطغرل بعد أن هرب من السجن الذي وضعه فيه الخائن بيبولات بعد أن تطاول عليه وسط سوق سوغوت على خلفية تبديل أعلام قبيلة الكاي بأعلام قبيلة الأمور الذي يحكمها بيبولات.

قيامة ارطغرل

تحديث 12 :" قيامة أرطغرل يأتي في مقدمة أفضل المسلسلات المعروضه حالياً على الساحة ويعتبر قيامة أرطغرل من المسلسلات التاريخية التي أثرت بشكل كبير في ملايين المتابعين على الرغم من أن قيامة أرطغرل غير منضبط تاريخياً وهو ما صرح به مخرج العمل ومؤلفه في أكثر من مرة حيث يعتمد قيامة أرطغرل على الحبكة الدرامية والتاريخية معاً ويعتبر الجزء الخامس هوو الأخير في سلسلة قيامة ارطغرل ويبدأ الموسم السادس تحت مسمسى قيامة عثمان. 

تحديث12 :" مسلسل قيامة ارطغرل إنطلق منذ عام 2014 وحقق نجاح منقطع النظير منذ بداية الجزء الأول وصولاً الى الجزء الخامس المعروض حالياً والذي ينتظرة الملايين حول العالم، قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لتركيا وأصبح نجومة ضمن القوة الناعمة لتركيا معتمدين على شهرتهم الكبيرة التي تخطت الى جميع بلدان العالم.

تحديث 13 :" يعرض مسلسل قيامة أرطغرل على التلفزيون الإسرائلي مترجم الى اللغة العربية على الرغم من أن أفكار قيامة أرطغرل مختلفة تماماً مع متعقدات الكيان الصهيوني وهو ما يجعل الملايين من شاهديه في الوطن العربي من الإندهاش للحالة التي صنعها المسلسل مع الأعداء.

تحديث 16 :" احتل مسلسل قيامة أرطغرل قائمة الاكثر مشاهدة في العالم وأصبح من ضمن الكبار حيث لاسيما وأن بات يشاهد في أكثر من 85 دولة حول العالم وهو ما جعل شهرته تزداد بقوة بدأ الموسم الأول من قيامة أرطغرل عام 2014 فيما يهرض الموسم الخامس من المسلسل في العام الجاري.

يتم وضع رابط الحلقة مترجمة مجاناً بعد إذاعتها مباشرتاً على موقع النور خاصة وأن مسلسل فيامة أرطغرل يعتبر من أهم المسلسلات التركية على مدار تاريخها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء