اعلان

بعد كارثة محطة مصر.. حادث قطار جديد في مطروح.. ننشر أسماء المصابين

حادث قطار محطة مصر

وقع حادث تصادم على خط سكة حديد "مطروح - الإسكندرية"، عقب اصطدام سيارة ربع نقل بقطار ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 6 آخرين.

وحصلت "أهل مصر"، على أسماء المصابين وهم: "رضا خميس عبدالله، سعيد عبد الغني السيد، سامح فرج عبد العزيز، عيد محمود حسن، محمد شعبان ذكي، العربي علي محمد" وجميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، بالإضافة إلى مصرع محمد محمد عبد الحليم، في موقع الحادث، وجميعهم مقيمين في العامرية.

وأعلنت مديرية الصحة بمطروح أن جميع المصابين أجريت لهم الفحوصات الطبية والإسعافات اللازمة فور استقبالهم بمستشفى العلمين المركزي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة المختصة لمتابعة التحقيقات.

حادث قطار جديد في مطروح

وكانت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وعناصر شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين بالفحص المبدئى نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف.

وأكد مصدر أمني سقوط عدد من الضحايا والمصابين في حريق قطار بمحطة رمسيس بعد اصطدامه بالرصيف، وأضاف المصدر، أن أجهزة الأمن أخلت مكان الحادث من المواطنين للتعامل مع الحادث وحصر الضحايا.

وتابع المصدر، أن الحادث نتج عن اصطدام جرار بالرصيف وليس عملًا إرهابيًا، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ10سيارات إطفاء إلى محطة رمسيس لإخماد حريق القطار بعد اصطدامه بالرصيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء