اعلان

حكاية رصيف نمرة "6" في محطة مصر.. مشاهد مأساوية وإنسانية (صور)

حريق محطة مصر

على عكس المتوقع بين ذهاب وعودة المسافرين على رصيف نمرة "6" سكك حديد محطة مصر، كانت نهاية الحياة لـ 20 شخصًا لقوا مصرعهم في حادث قطار محطة مصر اليوم، بعد أن اصطدم جرار وردية رقم ٢٣٠٢ أبوغاطس بالمصدات الخرسانية بنهاية الرصيف.

رصدت "أهل مصر" حكاية رصيف نمرة "6 " سكك حديد محطة مصر بمشاهد مأساوية وإنسانية في حادث القطار اليوم وسط دماء وملابس الضحايا ورماد منتشرة في أرجاء المحطة.

حادث قطار محطة مصر

حكت إحدى عاملات النظافة بمحطة مصر شهادتها على حادث القطار اليوم، "كنت أعمل كأي يوم عادي وفجأة وجدت القطار يدخل إلى الرصيف بسرعة غير عادية وسمعت صوتًا ينادي إلحق يا محمد.. إلحق يا محمد، وفي لحظات اصطدم القطار بالحائط واندلعت النيران في منظر مروع، فيما تعالت أصوات الصراخ والآهات لتملأ المكان من حولي".

عاملة نظافة في محطة رمسيس: حادث قطار محطة مصر يوم مش هنساه.. أنا شوفت اللي شعره مولع واللي عريان واللي مرمي على الرصيف

حادث القطار اليوم

وجابت صور حادث القطار اليوم مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات من الآسي والحزن، فيما تصدرت صورة الطفل المصاب منشورات العديد على "السوشيال ميديا"، وصورة سيدة تحمل حقائب في يدها قبل لحظات من اصطدام القطار المنكوب بالحائط الخرساني الذي كانت تسير على رصيف نمرة "6 "، ولقيت مصرعها، وربطها البعض بقصة "حلاوتهم " التى نجت من تفجير الأزهر الإرهابى الأخير.

ننشر أول صورة لطفل مصاب فى حادث قطار محطة مصر

"حلاوتهم في كل مكان".. نجاة من تفجير إرهابي وموت على رصيف محطة مصر

شهامة المصريين في حادث قطار محطة مصر

وكالمعتاد ظهر تشهامة المصريين في حادث قطار محطة مصر أثناء إخماد الحريق، خاض شابًا ممسكا بـ"جركن من المياه" تجربة فريدة من نوعها وظل يطفئ النار المشتعلة في مجموعة من الأشخاص.

من هو بطل حادث قطار محطة مصر الذي وصفته الوكالات العالمية بالبطل؟.. أنقذ 4 مصريين من جحيم النار بـ"جركن ميه" (صور)

صفارة القطار.. من إعلان بسلامة الوصول إلى إنذار بنهاية الحياة داخل محطة مصر (صور)

وانتهت الحياة بمن سمعوا صفارة القطار على رصيف نمرة "6 " سكك حديد محطة مصر، وتحول المشهد من ركاب كانوا يترقبون موعد وصول القطار إلى صراخ وعويل، وجثث منتشرة على الأرض، والنيران تشتعل فى أجسادهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً