اعلان

مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 138 الموسم الخامس مترجم بالكامل على موقع النور ارطغرل 138

قيامة أرطغرل 137
كتب : منى رجب

دقائق تفصلنا عن مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 138 الموسم الخامس مترجم بالكامل على موقع النور ارطغرل 138، في حلقة نارية تحمل العديد من المفاجآت التي ينتظر الجميع عرضها، التي من المتوقع ان تشهد قيامة أرطغرل الحلقة 138 الموسم الخامس مترجم بالكامل على موقع النور ارطغرل 138، أحداث مثيره جداً، بعد أن لاقى المسلسل التركي قيامة ارطغل في الموسم الخامس منه نجاح هائل، عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة و فى جموع الوطن العربي، وتأتي مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 138 الموسم الخامس مترجم بالكامل على موقع النور أرطغرل 138 التي يتم عرضها اليوم الأربعاء الموافق 27 فبراير، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

اقرا ايضا..الآن بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس على هذه القنوات

ويشار إلى أنه تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الـ13 والذي شهد وجود المغول والصراع الإسلامي المغولي، وتوحيد أرطغرل للقبائل التركية من أجل الوقوف ضدهم وضد الصلبيين كما أن ما فعله أرطغرل هو تمهيد لقيام الدولة العثمانية التي أسسها نجله عثمان وحكمت 600 عام على لخلافة الإسلامية.

مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 138 الموسم الخامس مترجم بالكامل على موقع النور ارطغرل 138

أبطال قيامة أرطغرل 

إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"

هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"

كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"

عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"

هانديه سوباشى بدور "آيكيز"، جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"

تحديث3 :" يشاهد قيامة أرطغرل الملايين حيث تعرض 85 دولة حول العالم حلقات قيامة أرطغرل مترجمة الى لغة كل بلد، وهو ما يساعد بشكل كبير على إنتشار المسلسل الشهير الذي يتربع على عرش المسلسلات التركي.

تحديث4 :" يعبر قيامة أرطغرل عن فترة زمنية ما قبل قيام الدولة العثمانية التي مهد لها أرطغرل وأسسها نجلة عثمان، وحكمت لأكثر من 600 عام على طريقة الخلافة الإسلامية.

تحديث5 :" قيامة أرطغرل وصل الى أكثر مما كان يتخيل طاقم العمل حيث أصبح يشاهد في الكثير من الدول حول العالم وظهر له جمهور كبير خلال فترة عرضة التي بدأت في 2014 حتى عرض الموسم الخامس والأخير الذي يعرض الأن بشكل حصري على قناة تي أر تي التركية.

أرطغرل

يجتهد صناع قيامة أرطغرل من أجل الإستمرار في النجاح الكبير الذي تحقق خلال عرض الأربع مواسم الماضية وصولاً الى الموسم الخامس المعروض حالياً، يزور أنجين ألتان الذي جسد شخصية أرطغرل عدد من الدول العربية والأجنبية بعد أن فاز بعدد من الجوائز خلال المهرجانات الماضية.

تحديث :" طرح منذ قليل الإعلان الأول لقيامة أرطغرل على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركي تشهد قيامة ارطغرل 138 دخول الخائن بيبولات الى خيمة السيادة لقبيلة الكاي وقام بتهديد عائلة أرطغرل بجانب ضرب بعضهم وذلك على خلفية طعن شقيقته سيرما على يد سلجان بعد مشادة بينهم.

تحديث: وعرضت الحلقة 138 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية ومنها ارطغرل ، وفي مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 138 الموسم الخامس مترجم بالكامل على موقع النور أرطغرل 138 

تحديث4 :" إستطاع صناع قيامة أرطغرل من تدارج حريق لوكيشن تصوير المسلسل والذي تسبب فيه مجموعة من العلمانين وبدأو في بناء دكور جديد لإستعاب الموسمالخامس المعروض حالياً ومحقق نفس نجاح المواسم الماضية ويعتبر الموسم الحالي هو الأخير الذي يأتي تحت مسمى قيامة أرطغرل على أن يتم عرض الموسم السادس تحت مسمى جديد قيامة عثمان.

تحديث 5: "سردار غوكهان وكآن تاشانار وديدم بالتشين ووليا دارجان وجنكيز جوشكون ونور الدين سونماز وجافيت تشاتين جونر وتورجوت تونتشالب ومحمد شفيق وهانديه سوباشى وإنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيتش"

تحديث 7:" تدعم الدولة التركية مسلسل قيامة أرطغرل على المستوى المادي والمعنوي وهو ما ينعكس بشكل كبير على النجاح الكبير الذي حققة قيامة أرطغرل خلال الأربع مواسم الماضية مروراً الى الموسم الخامس المعروض حالياً والذي ينتهي خلاله سلسلة قيامة أرطغرل بشكل نهائي ليبدأ الجزء السادس الذي يأتي تحت مسمى قيامة عثمان.

قيامة أرطغرل

يعتبر مسلسل فيامة أرطغرل من أعرق المسلسلات التي قدمت على الساحة التركية خاصة بعد أن وصل صداه الى العالمية وأصبح يمتلك شريحة كبيرة من المشاهدين خاصة وأن قيامة أرطغرل يتم بثه في أكثر من 85 دولة حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي