اعلان

بطل حادث قطار محطة مصر: أنقذت 7 مصابين ومقدرتش أساعد الجثث المتفحمة (فيديو)

أثار مقطع فيديو التقطته كاميرات مراقبة محطة مصر وهو يحاول إخماد النيران التي اشتعلت في أحد المواطنين جدلًا واسعًا، وتعاطف معه الكثيرون، وهو لشخص يدعي وليد مُرضي، عامل بالشركة الوطنية لخدمات ركاب قطارات النوم، بإنقاذ مصابي حريق قطار محطة مصر والذي نشب نتيجة اصطدام الجرار رقم 2302 بالرصيف رقم 6 بمحطة مصر.

وعبر بطل حادث قطار محطة مصر، عن حزنه لما شاهده، قائلًا: "الناس كانت بتجري والنار ماسكة فيهم، مقدرتش أهرب زي اللي هربوا وأنقذت اللي قدرت أنقدهم"، مضيفًا أن فوجئ باشتعال النيران في مجند ومواطنين، وتحرك فورًا تجاه المصاين خاصة الذين اشتعلت النيران بهم.

انفجار رمسيس اليوم

وقال بطل حادث قطار محطة مصر لـ"أهل مصر" إنه سمع صوت أحد المواطنين يستغيث ألحقوني قبل أن يصطدم بالرصيف، قائلًا: "مكانش قدامي غير بطانية وجركن ماية علشان أطفي المصابين وأنقذت أكثر من 7 حالات وتم نقلهم بعربات الإسعاف، ولكن كان هناك جثث متفحمة لم استطع أن أفعل لهم شيئًا.

حريق رمسيس اليوم

وأكد بطل حادث محطة مصر، أنه كان معه اثنين من عمال المحطة ساعدوا في إطفاء المصابين، مؤكدًا أن الضحايا كانوا من ركاب قطار متوقف على الرصيف المجاور، وبعض الموظفين الموجودين على رصيف المحطة.

حادث قطار محطة مصر اليوم

وكان قد نشب حريق هائل بمحطة مصر صباح اليوم الأربعاء، نتيجة اصطدام جرار مفرد قادم من الورشة بالمصد الخاص برصيف رقم 6 التابع لأرصفة الوجه القبلي مما أدى إلى انفجار الجرار نتيجة اصطدامه بأحد أبنية المحطة، مما أدى إلى سقوط وفيات وإصابات بالغة وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق فيما انتقلت على رجال الإسعاف الى مكان الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة