اعلان

فوائد ماسك الليمون لتفتيح المناطق الداكنة.. وطريقة عمله

تهتم المرأة كثيرًا ببشرتها والعناية بها، لذلك يقوم العديد من السيدات بالبحث عن أفضل أنواع الماسكات والكريمات، التي تعمل على تفتيح البشرة، وتفتيح المناطق الداكنة، حيث أن هناك أكثر من شئ يعمل على تفتيح المناطق الداكنة، لعل أفضلها ماسك الليمون، لذا يقدم "أهل مصر لقراءه الأعزاء عبر السطور القادمة فوائد ماسك الليمون لتفتيح المناطق الداكنة وطريقة عمله.

طريقة عمل ماسك الليمون لتفتيح المناطق الداكنة 

يتم إحضار ملعقة واحدة من زيت جوز الهند، بالإضافة إلى ملعقة واحدة من الكركم أيضًا، بجانب ملعقة زيت جوجوبا، ويتم وضع المكونات السابقة على عصير ليمون، ثم نقوم بتقليب مكونات المساك كافة،حتى تختلط تمامًا.

ونقوم بوضع الماسك على المنطقة الداكنة، الراغبة في تفتيحها، ثم نتركها حوالي 10 من الدقائق على هذه المنطقة، ويفضل تكرار هذا الماسك ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل، وذلك من أجل الحصول على نتائج بصورة سريعة.

اقرأ أيضًا: فوائد زيت البندق للشعر والبشرة.. يُعالج حب الشباب

فوائد ماسك الليمون لتفتيح المناطق الداكنة

يعمل ماسك الليمون بصورة هائلة على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم، لا سيما تحت الإبطين، وبين الفخذين، لأن هذه المناطق أكثر ما تكون داكنة في جسم المرأة، لذلك يفضل استخدام ماسك الليمون لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم التي ذكرناها، ويعمل هذا الماسك على فتح مسام الجلد، وإعادة نضارته بصورة هائلة، للحصول على جلد ناضج جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي