اعلان

مفاجأة.. هاتف جديد في الأسواق يشحن مرة أسبوعيًا

يعاني العديد من الأشخاص نفاذ شحن البطارية الخاصة بهاتفه، حيث أن أكثر ما يزعج الشخص هو فراغ بطاريته أثناء عدم وجوده في البيت، لذا تجد أن الأشخاص أكثر ما يهتمون به هو قوة بطارية الهاتف، نظرًا لأن وسائل الاتصال الحديثة كلها تستنزف من شحن البطارية.

وأعلنت شركة انجرايزر الشهيرة، والتي تعد أكبر شركة في العالم في إنتاج البطاريات، عن هاتف جديد يُطرح قريبًا في الأسواق، يشحن مرة واحدة كل أسبوع، حيث سيستمر الهاتف في العمل طوال الأسبوع، لمدة 90 ساعة على الأقل دون نفاذ البطارية.

اقرأ أيضًا: لمدمني الهواتف الذكية.. إليك حل التخلص منها

وأوضحت الشركة أن قوة البطارية ستصل إلى 18 ألف مللي أمبير في الساعة، مما يجعل من البطارية تستمر في العمل لمدة أسبوع، فيما أشارت "انجرازير" أن البطارية ستستغرق حوالي ثمان ساعات في الشحن، بسبب قوتها.

ومن المتوقع أن هذه الميزة ستجلب العديد من المستخدمين لهذا الهاتف، لما تمثله البطارية من أهمية لدى حاملي الهواتف الذكية، وتم الإعلان عن هذا الهاتف، في المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، المقام خلال هذه الفترة في مدينة برشلونة الإسبانية, ورغم تعدد الأجهزة المعروضة في ذلك المؤتمر، إلا أن هذا الهاتف على الأخص حاز على إعجاب العديد من المتواجدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة