اعلان

علاج الذبحة الصدرية بدون زيارة الطبيب.. تناول المكسرات أبرزها

يعتبر الذبحة الصدرية من أكثر الألام التي تزعجنا وتالمنا، ولا يستطيع أحد من الأشخاص تحمله، إلا أن الكثيرين لا يحبون أيضاً التوجه إلى العيادات والمستشفيات، لذلك يقدم "أهل مصر" لأعزاءه القراء فى السطور القادمة بعض الحلول الطبية لعلاج الذبحة الصدرية بطرق طبيعية وآمنة، والتي تمنعك من الذهاب للطبيب.

علاج الذبحة الصدرية

- المكسرات: من الأشياء الطبيعية التي تساعد على تخفيف آلام مرض الذبحة الصدرية، هو تناول المكسرات بمختلف أنواعها، لذا ينصح بها، للتغلب على الذبحة الصدرية.

- النوم الكافي: كما يعتبر أيضًا من أهم العلاجات الطبيعية للذبحة الصدرية، هو ضرورة تناول قسط كافي من النوم، مما يعمل على تقليل بعض آلام الذبحة الصدرية.

- تجنب الأطعمة الدسمة: وتعمل الأطعمة الدسمة على زيادة آلام الذبحة الصدرية، لذا ينصح بالتخلي عن مثل هذه الأطعمة، للتغلب على هذا المرض.

اقرأ أيضًا: فوائد الكريز الصحية.. يساعد على التخسيس

- ترك التدخين: كما أن الإقلاع عن التدخين يعتبر من أهم طرق تقليل آلام الذبحة الصدرية، لذا ينصح الأطباء الأشخاص المدخنون أن يقوم بتركه، لا سيما خلال فترة إصابتهم بذبحة صدرية.

علاج الذبحة الصدرية

- تجنب التوتر: ويفضل للأشخاص المصابون بالذبحة الصدرية، ضرورة البعد عن التوتر، لما له من آثار جانبية على مرضى الذبحة الصدرية.

- التمارين الرياضية: وتأتي ممارسة التمارين الرياضية ضمن أبرز طرق تقليل آلام الذبحة الصدرية، لذا ينصح بضرورة ممارسة بعض التمارين الرياضية، ولكن بعد استشارة الأطباء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح