بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 27-2-2019.. الريدز في مهمة تعديل المسار أمام العنيد واتفورد

أهل مصر
بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد

"الفوز، ولا شئ غيره".. شعار يرفعه نادي ليفربول عندما يستقبل نظيره واتفورد، في مباراة بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 27-2-2019، المقرر إقامتها على ملعب الآنفيلد، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مواجهة الهروب من ملاحقة مانشستر سيتي، واستعادة الثقة للمواعيد القادمة، خاصة على المستوى الأوروبي.

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 27-2-2019

ليفربول المهتز.. وتعديل المسار

تأتي مباراة واتفورد، في مرحلة حرجة لليفربول، حيث يمر الريدز بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في فترة عدم توازن، بعدما تعادل الفريق ثلاث مباريات من المباريات الأربعة الأخيرة في سياق الدوري، كما تعادلوا سلبيًا على ملعبهم أمام بايرن ميونخ، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتخبط وصيف أوروبا مع بداية مرحلة الحسم من الموسم الكروي.

ويسعى الليفر من تلك المواجهة، إلى تحقيق الفوز، لاكتساب الثقة فيما يأتي من مباريات محلية وقارية، خاصة أن التعثر في أي مباراة قادمة في الدوري قد تشهد انتزاع مانشستر سيتي للصدارة، بينما يؤدي التعثر في دوري الأبطال إلى خروج رفاق محمد صلاح من الباب الضيف للبطولة.

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 27-2-2019

واتفورد.. "وش السعد" على صلاح

وشهد مستوى محمد صلاح هبوطًا حادًا مع انخفاض مستوى الفريق، حيث لم يتمكن من تسجيل الأهداف في المباريات الثلاث التي تعادل بها الريدز في الدوري، كما لم يتمكن من هز شباك نوير حارس البايرن، مما يمثل ضغطًا على الفرعون المصري، في الوقت الحاسم من الموسم.

وظهرت ضغوطات أخرى لصلاح على المستوى الفردي، بتسجيل سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي ستة أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة، ليتقاسم صدارة هدافي الدوري مع صلاح، برصيد 17 هدفًا لكل منهما، وتشير كافة المعطيات إلى ذهاب لقب الهداف إلى القناص الأرجنتيني، خاصة مع تألقه وانخفاض مستوى صلاح.

ويسعى صلاح إلى استعادة ثقته التهديفية من بوابة واتفورد، الذي يكون عادة "وش السعد" عليه، حيث تمكن الفرعون المصري من تسجيل 6 أهداف، وإعطاء تمريرتين حاسمتين، في ثلاث مواجهات سابقة مع الفريق.

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 27-2-2019

- واتفورد العنيد

ويسمر نادي واتفورد في الموسم الحالي بقيادة ماركو سيلفا، بموسم رائع، حيث يقدم مستويات قوية في أغلب المباريات، مستعينًا بخدمات الجناح الأسباني جيرارد دولفيو، المنتقل حديثًا إلى النادي الإنجليزي، قادمًا من برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى تفوق عبد الله ديكوريه وكابوي الذين يمثلوا قوة ضاربة للفريق في خط الوسط.

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 27-2-2019

تصدر الريدز.. وملاحقة السيتزينز

ويحتل ليفربول المركز الأول في الدوري برصيد 66 نقطة، فيما يأتي واتفورد في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

ويضغط مانشستر سيتي بقيادة جوزيب جوارديولا على الليفر بقوة، حيث يحتل وصافة الدوري في لموسم الحالي برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة وحيدة، كما تخطوا العقبات الماضية بأنتصارات عريضة، أبرزها الفوز على تشيلسي بسداسية نظيفة، بالإضافة إلى قلب تأخره أمام شالكة في دوري الأبطال إلى فوز ثمين.

ولكل ذلك، يمكن اعتبار مباراة واتفورد، نقطة فاصلة في مشوار الريدز، ما بين دفعة للريدز في مشوار إعادة لقب الدوري إلى خزائن النادي للمرة الأولى من ثمانية وعشرين عامًا، أو بداية النهاية للموسم المحلي.

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 27-2-2019

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 27-2-2019

القناةالترددbein sport 2النايل سات 12245 عمودي27500

Instance ID Token

Needs Permission