اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": كثافات متحركة وخدمات بالطرق في شوارع القاهرة والجيزة

نشرة مرور "أهل مصر"

تشهد الطرق الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، انتظاما بحركة المرور وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين. وشهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية متحركة من قبل كوبرى أكتوبر لنفق العروبة وتباطأت حركة المركبات على كوبرى المطار.

انتشار الخدمات بالطرق

وظهرت كثافات مرورية على طريق الإسماعيلية من كوبرى الهايكستب للسندباد، كما شهد الطريق الدائرى زحاما مروريا من الأوتوستراد، وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، كثافات بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

انتظام حركة السيارات

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات. وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية، ودخول المواطنين إلى الحدائق العامة والمنتزهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي