اعلان

حارس الإسماعيلي الصاعد: سعيد بقيدي في القائمة الإفريقية وأسعى لإثبات نفسي

أيمن رجب حارس مرمي النادي الإسماعيلي الصاعد

أبدى أيمن رجب حارس مرمي النادي الإسماعيلي الصاعد سعادته الكبيرة بعد قيده في قائمة الفريق الإفريقية، استعدادا لباقي مباريات المجموعة الثالثة، وقرر المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للدراويش قيد الحارس الشاب قي القائمة الإفريقية، خاصة بعد قرار لجنة الإستئناف بالاتحاد الإفريقي بإعادة الفريق الأصفر للبطولة مرة أخرى.

وغادرت بعثة الإسماعيلي الأراضي المصرية ظهر أمس الأربعاء ووصلت للجزائر إستعدادا لمباراة شباب قسنطينة الجزائري يوم السبت المقبل، وضمت البعثة 20 لاعبا من بينهم الحارس الشاب أيمن رجب مع الحارسين محمد فوزي ومحمد مجدي.

وقال أيمن رجب في تصريحات خاصة لأهل مصر : "سعيد جدا بقيدي في قائمة الدراويش الإفريقية فهذا أكبر شرف لي، فأن تمثل نادي بحجم الإسماعيلي فهذا يعتبر إنجاز كبير لي في بداية مشواري الكروي".

واستكمل أيمن رجب تصريحاته : "أسعي لإثبات نفسي مع الفريق ومساعدته في الخروج من كبوته بالمجموعة والتأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال وإسعاد الجماهير، فكلنا نعمل ونبذل أقصي جهدنا من أجل تحقيق ذلك فالإسماعيلي إسم كبير في القارة الإفريقية".

وتابع الحارس الشاب تصريحاته : "هذه أول سفرية لي خارج حدود مصر فلم يسبق لي أن لعبت خارج مصر، بالتأكيد إنها ذكري لا تنسي وأسعي لاختتامها بفوز الفريق يوم السبت المقبل".

واختتم أيمن تصريحاته الخاصة لأهل مصر : "أشكر جدا الكابتن سعفان الصغير علي منحي الثقة والدعم حيث أنني أعشقه وأعشق أسلوبه التدريبي، وأتمني أن أكون الحارس الأساسي للإسماعيلي في يوم من الأيام".

ويعاني الإسماعيلي حتي الأن في مبارياته بالمجموعة حيث يقبع بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة جمعها الجولة الماضية بالتعادل بهدف لمثله أمام شباب قسنطينة في ملعب برج العرب، بينما تلقي الفريق الأصفر الخسارة أمام كلا من مازيمبي الكونغولي والإفريقي التونسي بنتيجة واحدة (2-0).

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يبحث عن الفوز في المباراة القادمة ولا شيئ غيره من أجل الحفاظ علي حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً