اعلان

ساديو ماني: سعيد بالفوز على واتفورد.. ومباراة إيفرتون صعبة

ساديو ماني السنغالي الدولي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي

أعرب ساديو ماني السنغالي الدولي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالفوز علي فريق واتفورد في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، وقال في تصريحات صحفية "اليوم" بالأمس الأربعاء "لعبت لأول مرة كمهاجم صريح منذ انضمامي إلى ليفربول. أنا هنا من أجل الفريق، وأنفذ أي تعليمات يقولها لي المدرب. بدأنا المباراة بشكل سريع، وخلقنا العديد من الفرص، وفي النهاية أحرزنا خمسة أهداف. الفريق كان رائعاً. كل لاعب لعب بشكل جيد".

كنت محظوظاً

واستطرد ماني "أرسل لي ترينت كرة عرضية رائعة، وكنت محظوظاً وسجلت هدفاً. هو واحد من أكثر الأهداف الرائعة التي سجلتها. الشيء الأهم هو النقاط الثلاث، لذلك أنا سعيد".

ساديو ماني مهاجم صريح لأول مرة

وأضاف ماني: "الفوز يمنحنا المزيد من الثقة. نحن نعلم أن اللعب ضد إيفرتون ليس سهلاً، لكننا فريق رائع ونحن معتادون على خوض هذا النوع من المباريات. سنذهب إلى هناك، وسنحاول فعل كل ما يلزم لتحقيق الفوز".

المهاجم الصريح

ولعب ساديو ماني أمس أمام واتفورد في مركز المهاجم الصريح، الأمر الذي ساعده في على تسجيل واحد من أروع الأهداف في مسيرته. ومع غياب روبيرتو فيرمينو، اعتمد يورجن كلوب على ديفوك أوريجي في الجناح الأيسر، ونقل ماني إلى الوسط. تكتيك المدرب أدى مهمته بنجاح، وساهم في تسجيل الريدز هدفين خلال العشرين دقيقة الأولى.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

وواصل ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، ويستعد الفريق لخوض دربي ميرسيسايد يوم الأحد المقبل أمام إيفرتون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً